شاهد| موكب مستفز لمدير أمن انقلابي يكشف حقيقة دولة “فقرا أوى”

- ‎فيسوشيال

تداول مستخدمو التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو لموكب “مدير أمن الغربية” اللواء طارق حسونة، يفنِّد أكاذيب سلطة الانقلاب العسكرى حول “فقرا أوى”، بعد مشاهدة العرض الأسطورى خلال مروره.

وأشعل الموكب الأمني للواء” حسونة”، مساعد وزير الداخلية، حالة من الغضب والجدل بعد تداول مقطع الفيديو الذي يوضح سير الموكب في مدينة المحلة الكبرى.

وضم الموكب 57 سيارة من سيارات الشرطة والإسعاف وسيارات الملاكي المملوكة لأقسام الشرطة، إلى جانب تشغيل أصوات السيارات للفت الانتباه، رغم خلو الطريق لسير الموكب.

فيما وصف نشطاء موكب مدير الأمن بأنه “مستفز ومبالغ فيه”، مشيرين إلى أنه كان من الأولى تأمين المنشآت بهذا العدد الكبير من الأفراد والسيارات، خاصة أن موكب مدير الأمن لا يحتاج إلى هذا الكم من السيارات والأفراد، كذلك وصف الموكب بأنه استعراض للقوة دون داع بين الأهالي والمواطنين.

وكتب الناشط الحقوقى عمرو عبد الهادى: “موكب مدير أمن بيكلف ٥ ملايين حنيه في مصر، اللى فيها فقر مائي وفقر غازي وفقر بترولي وفقر صحي وفقر تعليمي”.

وتابع “في بلد فيه كل هذا الفقر تخيلوا ده موكب مدير أمن الغربية، أمال موكب المحافظ إزاي، وموكب الوزير إزاي، وموكب رئيس الوزراء إزاي، وموكب السيسي إزاي!”.

بينما علقت Senoussi Benattia قائلة: “الطواغيت يخافون حتى من خيالهم.. إنهم لا يعدلون”.