محافظ انقلابي يستقبل مواطنين لتلقي الشكاوى فيطردهم!

- ‎فيأخبار

في واقعة تكشف عن بلطجة ومعدن مسئولي العسكر المتدني، طرد اللواء سعيد عباس محافظ انقلاب المنوفية، عددًا من المواطنين من قاعة الساحة الشعبية بمركز مدينة الباجور.

ووفق المقطع الذي تداوله النشطاء، قام”عباس” بطرد المواطنين على الملأ؛ بسبب طلبهم بضرورة الإسراع في تقنين أوضاعهم ومعاملتهم بطريقة آدمية من قبل المواظفين بالمحافظة.

وقام “اللواء” بالتلويح للمواطنين بيديه بالطرد “اطلعوا بره” في حين جاءت علامات الاستغراب من جميع الحضور الذين كان من المفترض أنهم في مكتب المحافظ لتقديم شكاوى!

وسبق أن أصدر اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، قرارًا بمنع موظفي إدارات الديوان العام المختلفة من أداء الصلوات في الطرقات.

الطرد في الغربية

وعلى ديدن الانقلاب، اشتكى مواطن، من تعامل محافظ الغربية مع شكوى جماعية مقدمة من أهالي شارع يحيي الوطن بمحافظة طنطا، بعد أن كادت تسقط منازلهم فوق رءوسهم بسبب شركة استثمار عقاري كائنة بجوار منازل الأهالى، لقيامها بأعمال حفر بدون إصدار رخصة مبان بطرده من مكتبه.

وقال المواطن أحمد حسن: إنه تقدم لمحافظ الغربية بشكوى من شركة استثمار عقاري تسببت في إحداث أضرار جسيمة للمنازل التي حولها، لأنها تقوم بأعمال حفر لإنشاء مبان جديدة، بالإضافة إلى أنها تعمل في أوقات متأخرة من الليل؛ ما أثار الفزع للأهالي، كما أنها تؤثر على منازلهم بإحداث شروخ طولية وعرضية فى المباني.

واستكمل حديثه، تم تحديد ميعاد لمقابلة محافظ الغربية وتحدث الأهالي عن مخالفات الشركة، لكن جاء حديث المحافظ مفاجئًا؛ حيث قال لهم: “ليس من شأنك أن تتحدث عن ترخيص الشركة، وعن أوقات العمل المتأخرة.. من حقك فقط أن تتحدث عندما ينهار منزلك وعلينا بناؤه”، وتم طردي من مكتبه خارج مبنى المحافظة.

طرد نواب الدقهلية

كما شهدت محافظة الدقهلية كذلك بلطجة من محافظ الانقلاب بعد انسحاب نواب برلمان العسكر من اجتماعهم الدوري مع محافظ الانقلاب الدكتور كمال جاد شاروبيم؛ بسبب اعتراضهم على قرار المحافظ منعهم من حضور المجلس التنفيذي وما وصفوه بعدم التعاون معهم.

وشهد الاجتماع مشادات بين المحافظ والنواب بسبب رفض المحافظ حضور النواب اجتماعات المجلس التنفيذي، مؤكدًا أنه صاحب القرار في حضور أي شخص للمجلس التنفيذى وأن وجود النواب يعرقل عمله وأنه ليس من حق النواب أن يملوا عليه قراراته.