مكالمة مبكية من والدة الشهيد محمد نادر: الرسول بشرني باستشهاده

- ‎فيحريات

كتب رامي ربيع:

 

روت والدة الشهيد محمد نادر أحمد فتحي تفاصيل مبكية حول جريمة اختطاف نجلها وتعذيبه ثم قتله على يد قوات أمن الانقلاب.

 

وقالت والدة محمد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "حقنا كلنا" على قناة "الشرق"، مساء أمس اليبت: لفقت داخلية الانقلاب لنجلها تهمًا عديدة منها الانضمام إلى "لواء الثورة" و"حسم" وأخيرًا نشرت اسمه واثنين معه ضمن قائم الـ11 الذين اغتالتهم بالإسماعيلية، مضيفة أنه لم يسبق له النزول في مظاهرات وخلال مجزرة فض رابعة كان بالصف السادس الابتدائي. 

 

وأضافت والدة محمد أن أسماء "محمد ويحيى أحمد ومحمد شعبان" (وهم الذين اغتالتهم داخلية الانقلاب في يوم واحد) مسجلون بمستشفى وادي النطرون كحالات وفاة منذ يوم الأربعاء ليلاً وبيان الداخلية ذكر أنه تم تصفيتهم يوم الخميس، كما أن البيان ذكر أنهم مجهولون، أكدت الداخلية أن تسليم الجثامين سيتم بعد التعرف عليهم وأخذ بصمة dna في محاولة للمماطلة حتى تختفي آثار التعذيب على الجثامين.

 

وأوضحت والدة محمد أن الجثامين الثلاثة عليها آثار تعذيب وحشية وخاصة يحيى كما أن محمد مصاب بطلق ناري بالرأس وهو ما يفضح رواية داخلية الانقلاب حول تصفيتهم في تبادل لإطلاق النار.

 

وتابعت والدة الشهيد: "محمد يشهد له جميع من حوله أنه كان حافظًا لكتاب الله ومصليًا يشهد له عدوه قبل صديقه والجميع يدعون له، والله أنا مبشره باستشهاده وعمره 3 سنوات في رؤيا للرسول عليه الصلاة والسلام وبشرني أني في بيت الحسن والحسين وأن ابني محمد هو الحسن، ومحمد أخبرني من 4 سنين أنه شاهد الرسول علية الصلاة والسلام في المنام وكان يلبس ملابس الجهاد، ورديت عليه قولتله حتبقى شهيد من بعدي يا محمد ويشاء القدير أن يستشهد وأنا حية".

 

وأردفت والدة محمد: "لما شوفته في المشرحة سجدت وربنا بشرني بيه والله انت نور يا محمد وكنت برقيه وهو ميت، محمد كان وجهه منير مبتسم وجسده طري".