“نساء ضد الانقلاب”: نعول على الشباب من أجل غد أفضل

- ‎فيحريات

أكدت حركة “نساء ضد الانقلاب” أنها لا تزال تعول على الشباب، وترى فيهم الأمل في غد أفضل، وأن يد الظلم التي تريد أن تفتك بهم سيقطعها الشعب المصري في يوم قريب بإذن الله.

وقالت الحركة فى بيان صادر عنها اليوم الأحد بالتزامن مع اليوم الدولي للشباب، أن واقع الشباب المصري في يومهم العالمي يؤكد أن هناك عشرات الآلاف منهم خلف قضبان السجون والمعتقلات وفي أقبية أمن الدولة، وآلاف غيرهم يعانون المطاردة والملاحقة الأمنية، وآلاف هاجروا خوفا من قمع النظام العسكري، وعشرات ينتظرون تنفيذ أحكام الإعدام بحقهم.

كما أن مئات الآلاف يعانون البطالة والفقر والظروف المادية الصعبة وغياب الأمل في غد أفضل ، لترفع مصر بأكملها لافتة “فين الشباب”؟

نص البيان

يوافق الثاني عشر من أغسطس من كل عام اليوم الدولي للشباب والذي أصبح يوما أليما بالنسبة للشباب المصري، حيث يجدد أوجاعهم وجراحهم التي سببها الانقلابيون لهم على مدار 5 سنوات.

فواقع الشباب المصري في يومهم العالمي يقول أن هناك عشرات الآلاف منهم خلف قضبان السجون والمعتقلات وفي أقبية أمن الدولة، وآلاف غيرهم يعانون المطاردة والملاحقة الأمنية، وآلاف هاجروا خوفا من قمع النظام العسكري، وعشرات ينتظرون تنفيذ أحكام الإعدام بحقهم.

ومئات الآلاف يعانون البطالة والفقر والظروف المادية الصعبة وغياب الأمل في غد أفضل.

في عام الشباب ترتفع في مصر بأكملها لافتة “فين الشباب؟”

وأمام ذلك الواقع الدامي فإن حركة نساء ضد الانقلاب تؤكد أنها لازالت تعول على الشباب وترى فيهم الأمل في غد أفضل وأن يد الظلم التي تريد أن تفتك بهم سيقطعها الشعب المصري في يوم قريب بإذن الله.

“وَيَقُولُونَ مَتَى هُوَ قُلْ عَسَى أَن يَكُونَ قَرِيبًا”.