نشرة المساء..احتجاز أسامة عسكر بتهمة الفساد والجيش يفصل المنطقة العازلة عن رفح بسلك شائك

- ‎فيأخبار

تقدم بوابة الحرية والعدالة عددًا من أبرز الموضوعات التي نشرت خلال الفترة المسائية ومنها، اعتقال الفريق أسامة رشدي عسكر، مساعد القائد العام للقوات المسلحة لشئون تنمية سيناء، على إثر تهم متعلقة بالفساد المالي، وفصل ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﺔ “المنطقة العازلة” عن رفح بسلك شائك تمهيدًا لفصلها عن سيناء.

فوازير “بلحة” في رمضان.. يحتجز “أسامة عسكر” بتهمة الفساد!

في هزلية جديدة لقائد الانقلاب المعروف بـ“بحلة”، وبعد أن نهب هو وعصابته عشرات المليارات من منح الخليج، بالإضافة لأموال صندوق “تحيا مصر”، يحاول أن يعيش في دور “مكافح الفساد”، حيث كشفت “الأخبار” اللبنانية، عن أن الجنرال عبد الفتاح السيسي اعتقل الفريق “أسامة رشدي عسكر”، مساعد القائد العام للقوات المسلحة لشئون تنمية سيناء، على إثر تهم متعلقة بالفساد المالي، مقررًا احتجازه في فندق المخابرات “الماسة”، على غرار ما فعله ولي عهد السعودية محمد بن سلمان.

فوازير “بلحة” في رمضان .. يحتجز “أسامة عسكر” بتهمة الفساد !!

السيسي يواصل نهب أموال البنوك رغم تحذيرات المؤسسات الدولية

أعلن البنك المركزي عن طرح أذون خزانة بقيمة 14.5 مليار جنيه، غدا الأحد، نيابة عن وزارة المالية في حكومة الانقلاب، بدعوى سد عجز الموازنة العامة للدولة وتدبير النفقات.

السيسي يواصل نهب أموال البنوك رغم تحذيرات المؤسسات الدولية

فصل “المنطقة العازلة” عن رفح بسلك شائك

على بعد 5 ﻛﻴﻠﻮﻣﺘﺮﺍﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ المصرية ﺍﻟﺸﺮﻗﻴﺔ ﻣﻊ ﻓﻠﺴﻄﻴﻦ، وضعت ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﺔ ﺳﻴﺎجا ﺷﺎﺋكا ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻷﺭﺍﺿﻲ ﺍﻟﻤﺼﺮﻳﺔ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺭﻓﺢ، ﺣﻴﺚ ﺁﺧﺮ ﻧﻘﻄﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﻌﺎﺯﻟﺔ ﺍﻟﻤﻘﺎﻣﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﺍﻟﺸﺮﻗﻴﺔ ﻣﻊ ﻗﻄﺎﻉ ﻏﺰﺓ.

فصل “المنطقة العازلة” عن رفح بسلك شائك

في مقدمتهم رجال أعمال وفنانات.. هؤلاء الخونة شاركوا في حفل “الكيان” بالقاهرة

كشفت تقارير صحفية نُشرت، عن أسماء الشخصيات المصرية التي شاركت في احتفالية العار الصهيونية، التي أقامتها سفارة كيان الاحتلال في القاهرة، بزعم مرور 70 عامًا على إقامة الكيان في فلسطين بعد احتلالها وتهجير أهلها، وذلك في حفل أقيم بفندق “ريتز كارلتون”، القريب من ميدان التحرير، 8 مايو الجاري.

في مقدمتهم رجال أعمال وفنانات.. هؤلاء الخونة شاركوا في حفل “الكيان” بالقاهرة

على خطى السيسي.. أجهزة “شبه الدولة” تتسابق على سبوبة “الشحاتة” في رمضان

فجأة انفجرت ظاهرة “الشحاتة” المقننة في مصر، وأصبحت البديل عن شبه دولة العسكر التي من المفترض أن تمول المشروعات الصحية وبالتحديد المستشفيات والخدمات الأخرى، إلا أنَّه ومع دخول شهر رمضان المعظم اتجهت فضائيات موالية للانقلاب لمحاصرة المصريين والطرق على زوايا التكافل والإنسانية والشفقة من خلال سيل النمل من الإعلانات التي أصبحت تحاصرنا من كل زاوية على شاشات التلفزيون من قبل المستشفيات الفقيرة التي لا تجد ما تنفقه على علاج الناس، حتى الغلابة والأطفال والجمعيات الخيرية من طلبات المساعدات لتلبي احتياجات الفقراء من غذاء وعلاج.

على خطى السيسي .. أجهزة “شبه الدولة” تتسابق على سبوبة “الشحاتة” في رمضان