كتب أحمد علي:

اعتدت قوات أمن الانقلاب بالشرقية على المسيرة الثالثة التى خرجت بالزقازيق العاصمة وشنت حملة اعتقالات عشوائية على الأهالى واعتقلت عددا من النساء قبل أن تطلق سراحهن بعد التحفظ على سيارتهن الخاصة، استمرارا لجرائمها بحق مصر وشعبها.

وشهدت مدن ومراكز الشرقية العديد من المظاهرات التى خرجت تندد بغلاء الأسعار وتردى الأحوال وجرائم الانقلاب بحق المعتقلين فى سجون الانقلاب، جاء أبرزها من الزقازيق العاصمة والعدوة بههيا مسقط رأس الرئيس مرسى والعزازية بمنيا القمح وأنشاص الرمل ببلبيس، عقب صلاة الجمعة وتواصلا للمظاهرات التى خرجت قبل الصلاة وكان أبرزها من الحسينية والقرين وفاقوس والزقازيق وسط تفاعل ومشاركة من جموع الأهالى.

ندد الثوار بجرائم الانقلاب وتردى الأحوال وأعلنوا عن تضامنهم مع المعتقلين فى سجون الانقلاب ودعمهم بكل الوسائل خاصة المعتقلين ببرج العرب وأكدوا أن جرائم الانقلاب من اعتقال وانتهاكات بحق أحرار مصر لا تزيدهم إلا اصرار على مواصلة طريق النضال حتى عودة الحرية ومكتسبات ثورة 25 يناير وجميع الحقوق المغتصبة.

ورفع الثوار الكروت الحمراء للسيسى عدو الغلابة والعدالة بجوار علم مصر وصور الرئيس محمد مرسى وشارات رابعة العدوية ولافتات تحمل عبارات التأكيد على تواصل النضال رغم جرائم الانقلاب حتى تنتصر الحرية وتحقيق جميع أهداف الثورة فى العيش والحرية والكرامة الإنسانية.

الزقازيق عقب الصلاة http://bambuser.com/v/6534377
العدوة بههيا http://bambuser.com/v/6534275
أنشاص الرمل ببلبيس http://bambuser.com/v/6534479

Facebook Comments