كتب- حسن الإسكندراني:

 

دشن نشطاء ومغردو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وسمين، تصدرا ترند التواصل، اليوم السبت، حمل الأول اسم #احرار_ثوار_ومكملين والثانى #28_يناير، مطالبين الثوار والمصريين بالإتحاد لإنقاذ مصر والعودة مرة أخرى للمسار الحر والديمقراطية.

 

وغرد محمد محمود: #احرار_ثوار_ومكملين و #28_يناير عشان مستقبل بلدنا. انزل وهات حق اخواتك المعتقاين والمغتصبين.

بينما قالت بستان الجنان، يقول سيد قطب رحمه الله ، إن معركةالعقيدة ليست ككل معركة، إنهامعركة في الميدان ومعركة في الضمير. انزل حرر القيود من شرفاء واطهار مصر وعلمائها. الى متى نرضى بالظلم.

وغرد الراشد محمد: لأن الله غايتنا والرسول قدوتنا والقرآن دستورنا والجهاد سبيلنا والموت في سبيل الله أسمي أمانينا.وأضاف محروس العرايشى: إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها  #احرار_ثوار_ومكملين. وحتي يعلم الجميع أننا لسنا طلاب كراسي أومناصب أو عنجهيه أوأي شئ من حطام الدنيا.

 

وأضاف دكتور ماكس، ضد القتل وبيع مصر وفقر الشعب من العسكر. لأننا لا نعطي الذلة من أنفسنا ولانرضي بالدنية في ديننا أو وطننا. وقال الراشد محمد: لأننا نريد أن ننجوا من عيشة ضنكا في الدنيا وعذاب أليم في الآخرة. وغرد الصامت: الثورة فكرة والفكرة لاتموت.

وعلق مش محمود مطر،المصريين مروا من هنا ،#28_يناير. وأحمد سيد، لما العسكري قال للظابط خلاص ياباشا الشعب ركب. ورد مدحت أبو دليلة: يوم ما عملنا حظر تجول لجهاز الشرطة ف البلد #28_يناير.

Facebook Comments