Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4

مي جابر

قال أحمد ماهر، القيادي بحركة 6 أبريل: إن الإخوان سيعودون مرة أخرى؛ لأنهم صامدون رغم القتل والمذابح والاعتقالات والتنكيل، موضحًا أن الإخوان قدموا الكثير من التضحيات، ولذلك سيكون لهم الكثير من الاستحقاقات.

وأضاف ماهر، في رسالة له من داخل محبسه، أن هناك جيلا من الشباب لن يسمح بسرقة ثورته، وأنه سيستكمل نضاله ضد العسكر، مؤكدًا أنه لن يسمح أحد من هذا الحيل بضياع حقوق الشهداء.

وأوضح أن شباب الثورة وقعوا في مرض التخوين والمزايدات، التي تسببت في شق الصف، ما ساعد فلول المخلوع والعسكر في الانقضاض على الثورة، مشيرًا إلى أن الشباب أصيب بالعديد من أمراض نخب السبعينيات، من فاشية وإقصاء وعنف وتخوين.
 

 

/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:”Times New Roman”; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;}

Facebook Comments