كتب- رامي ربيع:

 

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما خدعه معربا عن أمله في تغير السياسة الأمريكية، مضيفا أنه أبلغ الرئيس الحالي دونالد ترامب بأنه لا بد من إنهاء وحدات حماية الشعب الكردية.

 

وأضاف أردوغان في حواره مع برنامج بلا حدود الذي يذاع اليوم على قناة الجزيرة أن الاتحاد الأوروبي لم يف بوعوده بخصوص اللاجئين ولم يدفع الأموال الموعودة مضيفا أن أوروبا تمارس النازية والفاشية معنا ولا يمكن فهم ما تفعله إلا أنه حرب ضدنا.

 

 وأوضح أردوغان أن إيران تنتهج سياسة انتشار وتوسع فارسية مثيرة للقلق، مضيفا أن ما يجري في العراق لا نتعامل معه على أساس القومية والمذهب وما يجري حاليا هو تقسيم لسوريا قطعة قطعة ولا أحد يهتم لوحدة سوريا.

 

ويحل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ضيفا على برنامج "بلا حدود" الذي يبث اليوم الأربعاء 19 أبريل عند الساعة العاشرة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، السابعة وخمس دقائق بتوقيت غرينتش، في أول حوار تلفزيوني بعد نتائج الاستفتاء حول مستقبل تركيا والتغيرات الداخلية فيها، وعلاقتها بالعالم العربي وأوروبا والولايات المتحدة وروسيا وإيران، ورؤيتها لأزمات المنطقة وحروبها في سوريا والعراق.

 

Facebook Comments