دشن عدد من الشباب بمدينة الإسكندرية حملة مناهضة لمسرحية الانتخابات الهزلية تهدف إلي طمث أي دعاية انتخابية خاصة بتلك الانتخابات، مبررين ذلك بأن الدكتور محمد مرسي مازال هو الرئيس الشرعي المنتخب وأن ما يحدث في مصر الآن هو انقلاب عسكري مكتمل الأركان.

وقام أعضاء هذه الحملة، بعمل فرق ميدانية انتشرت في غرب وشرق المدنية، وقاموا بطمث لوحات إعلانية ضخمة، تحمل صور قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي وبعض الكلمات من حملته الانتخابية ورصدت كاميرا الجزيرة مباشر مصر انتشار اللون الاحمر على لافتات تأييد السيسى على كورنيش الاسكندرية.

وقال شهود عيان إن نشطاء قاموا بإلقاء مادة لونها أحمر على معظم لافتات تأييد السيسي بالمحافظة تعبيرا عن تحميله مسئولية الدماء التى سالت فى البلاد فى أعقاب الانقلاب العسكرى الاخير، ورصدت الكاميرا قيام عدد من الشباب بإلقاء السائل الأحمرعلى صورة السيسي في اللوحات الإعلانية بمناطق جليم والمندرة بكورنيش البحر بالإسكندرية، وشارع أبو قير وشارع بورسعيد، حسبما ذكر موقع الجزيرة .

وقال الشباب المشاركين إن الحملة حققت حتى الآن نجاحًا جزيئًا في طمث أغلب الدعاية الانتخابية بالمدنية، رغم ارتفاعها الكبير، والتضييق الأمني الذى تشهده المحافظة.

في السياق يواصل شباب حركة "اسبراى"، كتابة " الهاشتاج المسيء للسيسي على جدران وحوائط المحافظة، منددين بترشحه للرئاسة، ومطالبين بعودة الشرعية والمؤسسات المنتخبة ، والإفراج عن آلاف المعتقلين .

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

Facebook Comments