كتب سيد توكل:

نشرت وكالة "الأناضول" صباح اليوم الثلاثاء صورة جديدة لمنفذ الاعتداء المسلح الذي استهدف ناديًا ليليًا بمنطقة "أورتاكوي" في مدينة إسطنبول، خلال الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي.

وتمكنت الفرق التابعة لشعبة مكافحة الإرهاب، أمس الاثنين، من الحصول على الصورة الأوضح لمنفذ الهجوم المسلح بمنطقة "أورتاكوي"، في إطار التحقيقات التي يجريها مكتب المدعي العام في اسطنبول ومكتب مكافحة الإرهاب في الولاية، حيث تمكن فريق شعبة مكافحة الإرهاب في مديرية أمن إسطنبول، من خلال الصورة التي تم الحصول عليها عبر كاميرات المراقبة التابعة للأمن، من تحديد أوصاف المنفذ ورؤية وجهه وملامحه بوضوح.

داعش يتبنى العملية الإرهابية
إلى ذلك، أعلن تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" أمس الاثنين، مسئوليته عن الهجوم المسلح على النادي الليلي في مدينة اسطنبول التركية، والذي راح ضحيته 39 قتيلاً وأكثر من 69 جريحًا.

وتعرض نادٍ ليلي في مدينة اسطنبول التركية في الساعات الأولى من العام الجديد لهجوم مسلّح، حيث نقلت مصادر ميدانية لـ أورينت نت أن مسلحًا واحدًا على الأقل فتح النار على مرتادي نادي "رينا" الواقع في منطقة "أورتاكوي" التي تقع على البوسفور، حيث هرعت سيارات الشرطة والإسعاف إلى المكان.

كما أظهرت صور بثتها وسائل إعلام تركية عربات مدرعة تابعة للشرطة وسيارات إسعاف وهي متوقفة خارج النادي، وقالت إن بين 500 الى 600 شخص كانوا في النادي الليلي وقت الهجوم.

Facebook Comments