يبدوا أن أيام الممثل والمطرب والاستعراضى معدودة؛ حيث أصبح عبئًا على سلطة الانقلاب العسكري وتحاول أن تتخلص منه وإلقاءه في سلة المهملات كأوراق “الكلينيكس”.

يأتي هذا بعدما واصل “نمبر وان” كما يطلق على نفسه استفزاز الجمهور بتصرفاته وتدويناته، وذلك بعد اشتعال أزمته مع الطيار الموقوف مدى الحياة؛ حيث قرر طوال الساعات القليلة الماضية التفرغ للتعليق على حالة الجدل التي خرجت بعد تصريحات الطيار أشرف أبو اليسر ضده، وتعاطف البعض معه.

وبعد قيام محمد رمضان بردود أفعال مختلفة والتي تتمثل في دفاعه عن نفسه وسخريته من الطيار، قرر هذه المرة السخرية من الجمهور والمزايدة عليهم، فبعد أن هاجمه عدد كبير من متابعيه ودشنوا هاشتاج#محمد_رمضان على تويتر طالبوا فيه بمقاطعة رمضان وأعماله؛ سخر منهم الفنان الشاب.

ورغم أن هاشتاج “قاطعوا محمد رمضان” تصدر قائمة الأكثر تداولًا على تويتر، إلا أن الممثل المستقوى بسلطة الانقلاب قرر استغلاله والترويج لنفسه، والسخرية ممن أطلقوه، فنشر عبر حسابه على تويتر مقطع فيديو خلال وجوده في أحد الشوارع وتهافت الجمهور على التصوير معه، وعلق ساخرًا: “الحمد لله (قاطعو محمد رمضان) تريند رقم واحد .. وانا فعلاً هدومي اتقطعت فالشارع”، كما أعاد تغريد التدوينات التي تدعمه وتشيد به وبأعماله، رغم تعرضه للهجوم من جديد بسبب طريقة تعامله مع الهاشتاج ورأي الجمهور تجاهه.

 

الحمد لله #قاطعوا_محمد_رمضان تريند رقم واحد .. وانا فعلاً هدومي اتقطعت فالشارعpic.twitter.com/CSl0qWiRwB

— Mohamed Ramadan (@Mohamed_Ramadan) February 14, 2020

سخرية من الطيار الموقوف

وياتي ذلك بعد حالة الهجوم الحاد التي تعرض لها عقب نشره مقطع فيديو قبل يومين ظهر فيه وهو داخل غرفة العمليات ويخضع لعملية جراحية في منطقة البطن، إلا أن التعليق أثار الجدل بين المتابعين، حيث قال: “الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة”، لكن بعد الهجوم الحادد الذي تعرض له، قرر رمضان تعديل التعليق إلى رسوم تعبيرية فقط، كما أغلق التعليقات على الفيديو ليمنع المزيد من الهجوم.

وبعدها شارك مع جمهوره مقطع الفيديو الذي تسبب في الأزمة وحاول الدفاع عن نفسه مجددا وقال في تعليقه: “انا مكدبتش لما قولت ان الكابتن عارف ان في فيديو بيتصور.. وانا معرفش قوانين الطيران المدني ولو حضرته قال لي ممنوع الدخول مكنتش هزعل.. ومع ذلك قسماً بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك وانا واثق في عدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدني، ان شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع عمله”.

انا مكدبتش لما قولت ان الكابتن عارف ان في فيديو بيتصور .. وانا معرفش قوانين الطيران المدني ولو حضرته قالي ممنوع الدخول مكنتش هزعل .. ومع ذلك قسماً بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك وانا واثق في عدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدني ، ان شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع عمله pic.twitter.com/XXGifOHBxa

— Mohamed Ramadan (@Mohamed_Ramadan) February 13, 2020

ضربة في مقتل

ويبدوا أن أيامه باتت معدودة ،حيث تلقى #محمد_رمضان عدة أخبار سيئة وخسائر في يوم واحد بعد تدشين حملة لمقاطعة أعماله على مواقع التواصل، وصدور قرار بإلغاء أول حفل له بعد حملات المقاطعة ومنعه من الغناء.

وصدم #هاني_شاكر، نقيب الموسيقيين، #محمد_رمضان اليوم بمنعه من الغناء  بسبب عدم إلتزامه بالمعايير التي وضعتها النقابة.كما قام #هاني_شاكر بإصدار قرار بعدم منح #محمد_رمضان تصاريح لإقامة الحفلات

وذلك  ضمن قرار جديدة للنقابة لمنع أغاني المهرجانات وحفلات فرق المهرجانات ومن بينهم #محمد_رمضان.

وجاء قرار منع #محمد_رمضان من الغناء، بعد ساعات من تداول أخبار حول إلغاء حفله في مباراة السوبر المصري لكرة القدم بين فريقي الأهلي والزمالك في #أبو_ظبي،ما دعا المنظمين بالتعاقد مع الفنان #محمد_حماقي بدلاً من #محمد_رمضان  لإحياء مباراة السوبر المصري لكرة القدم.

Facebook Comments