نشر زياد المصري، المتحدث الرسمي لحركة شباب ضد الانقلاب، عددًا من الوسائل البسيطة التي يمكن من خلالها للمواطن العادي أن يشارك، للذين تمنعهم الظروف من التظاهر، في إحياء ذكرى الثورة، وتذكير المصريين بأن الثورة لم تمت، وتوصيل رسالة لقادة الانقلاب بأن الشعب المصري لم ترهبه الإجراءات القمعية التي يتخذها منذ أيام لمنع الناس من المشاركة، كما لم يرهبه القتل والاعتقال والسحل منذ وقوع الانقلاب وحتى الآن.

 

وطالب "المصري" الشعب المصري بأن يبدع في "إرهاق هذا النظام المستبد والتعبير عن غضبتكم ودعمكم للثورة"، مقدمًا بعض الوسائل القابلة للتنفيذ، ومنها: "ارفع علم مصر في بلكونتك.. عربيتك.. محلك، شغل النور العالي لعربيتك وانت ماشى يوم ٢٥ يناير، انزل الساعة ٣ عصرا واضرب كلاكس بعربيتك، طير بالونة حمرا بلون دم الشهداء واكتب اسم شهيد الساعة ٤ عصرًا يوم ٢٥ يناير، اركب المترو من الساعة ٤ إلى ٥ مساء يوميًّا من ٢٤ يناير، اطفى نور شقتك من الساعة ٧ إلى ٨ مساء يوم ٢٥ يناير، اقفل موبايلك من الساعة ٨ إلى ٩ مساء يوم ٢٥ يناير، غير صورة بروفايلك تضامنا مع الثوار".

 

وأشار المتحدث الرسمي لحركة شباب ضد الانقلاب إلى أن "ثورتتنا مستمرة ولن تضيع الجهود بإذن الله تعالي ما التزمنا بالوحدة وعلمنا الهدف" ، موجهًا حديثه إلى "أهلنا الذين منعتهم الظروف من المشاركة بالشوارع" بأن يشاركوا الثوار بالدعاء وسبل الغضب السلمي.

Facebook Comments