Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4

أُصيب 11 مواطنا فلسطينيا، اليوم الجمعة، بنيران قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة.


وأفاد شاهد عيان بأن قوات جيش الاحتلال فتحت نيران أسلحتها الرشاشة على مجموعة شبان فلسطينيين خرجوا، اليوم، في المظاهرة الأسبوعية ضد فرض منطقة عازلة على طول الحدود الشمالية الشرقية لقطاع غزة، ومنع المزارعين الفلسطينيين من الوصول إلى أراضيهم والعمل فيها.

وبحسب الراصد، فقد تمكن الشبان الفلسطينيون من اجتياز السياج الفاصل قبل أن يقوم جنود الاحتلال باستهدافهم بالرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيلة للدموع، مما أسفر عن سقوط إصابات في صفوفهم.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية بقطاع غزة أشرف القدرة: إنه قد تم تسجيل 10 إصابات بالرصاص الحي وأخرى بقنبلة غازية، في حين لا تزال المواجهات مستمرة.
 

 

/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:”Times New Roman”; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;}

Facebook Comments