دعا الائتلاف العالمي للمصريين بالخارج إلى مؤتمر عالمي، يوم السبت 20 يناير المقبل، بفرانكفورت تحت عنوان “#يناير_حلم_الحرية”، ويعتبر المؤتمر هو الرابع الذي يُعقد في ذكرى ثورة 25 يناير.

ويُعقد المؤتمر بحضور الصحفي وائل قنديل، ووزير الاستثمار السابق يحيى حامد، والصحفية الهولندية ريتا نيتشر، والفنان عبد الله الشريف، والناشط الحقوقي إبراهيم حلاوة، والزميل أحمد سمير.

ويُعقد المؤتمر في إحدى قاعات فرانكفورت، من الساعة 5 وحتى 9 مساء، وتفتح الأبواب الساعة الرابعة، ويوجد مكان للعائلات والأطفال.

وقال الائتلاف- في دعوته عبر صفحته الرسمية على فيسبوك- إنه “فى عامها السابع.. لا تزال ثورة 25 يناير المجيدة هى بصيص الأمل فى حياة المصريين للخروج من نفق الذل والتبعية والفساد والاستبداد الذى تمارسه سلطة الانقلاب كل يوم بحق الشعب المصرى، بجانب انتهاك حقوق الإنسان من سجن وقتل وتعذيب للأبرياء دون تهم”.

وأضاف “لذلك يدعو الائتلاف العالمى للمصريين بالخارج إلى المشاركة والتفاعل مع حملة 25 يناير حلم الحرية، فلم يعد هناك خلاف على خطورة الأوضاع فى مصر الحبيبة، وعلى كل الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية والصحية والتعليمية”، داعيًا المصريين إلى أن يبذلوا كل جهد لإنقاذ مصر والتخفيف من معاناة شعبها.

Facebook Comments