شهد هشتاج "#احنا_في_كارثة_احمي_نفسك" تفاعلا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع فشل حكومة الانقلاب في التعامل مع أزمة فيروس كورونا، وتزايد أعداد المصابين والوفيات بالفيروس، وعبر المغردون عن استيائهم من تجاهل عصابة الانقلاب لمعاناة الاطقم الطبية وكافة أبناء الشعب المصري، والاهتمام فقط بعشيرتها من مطبلاتية الإعلام والفن والعسكر.

وكتبت آلاء الابياري: "لم يعد احد قادرا على حمايتك الا الله ثم نفسك ابحث عن سبل الحماية و الوقاية و العلاج لنفسك و من تعول لم تعد هناك منظومة صحية و لا حكومة مفيش غير جيش و شرطة لقهر الناس و ليس لحمايتهم"، فيما كتب أبو أسماء :"كل انواع الاتهامات تلاحق الأطباء وهجوم ضاري عليهم من المسؤلين والازرع الاعلامية بسبب مطالبتهم بتوفير ادوات حماية لمواجهة كورونا.. يعني المطلوب تموت وانت ساكت ولا تبقي اخوان وعميل وممول من قطر".

https://twitter.com/apw_asmaa/status/1265706693863890944

وكتبت دعاء محمد: "في وسط الأزمة تجد التعامل من المسؤولين في منتهى العجب والمصيبة يقولك بنتعامل بإحترافية.. يطبق غرامة الكمامة الي هو  مش موفرها والي سايب تجار يتاجروا بها وواقفين بها على عربيات كارو ويسببوا كارثة اكثر.. المهم هتدفع يعني هتدفع ولو عمرك"، مضيفة :"شبه الدولة بتدور على اي شماعة والسلام وكالعادة مش في غير الإخوان.. استقالات مسببة من أطباء اشتكوا سوء الأوضاع والإهمال الي اودي بحياة الكثير اتهموهم انهم إخوان، وبيحذروا اي حد يستقيل من مصير الاعتقال بدل ما يقفوا جنبهم ويحلوا المشكلة، واي كارثة المشكلة ان المواطن وحده من يدفع الثمن، لان المواطن درجة عاشرة بالنسبة للجيش والشرطة والقضاء والمطبلاتية على كافة النواحي إعلام وغيره.. إهمال في كل شئ تسبب في وضع كارثي داخل المستشفيات، وفي قري معزولة بالكامل مفيش حد يعرف عنها شي"

https://twitter.com/dr_do1428/status/1265698297907417088

وكتب صقر العرب: "لم يعد احدا قادرا على فعل شيء لك الحكومة مشغولة بالفنانين و الصحة بتساعد امريكا و اوربا و الصين و مهملة الاطباء الذين يعالجون الناس و الجيش و الشرطة في خدمة اسيادهم"، فيما كتبب مصري:"انت عندهم مجرد أداة لجلب المال والخدمة فقط مقابل كلمات معسولة كاذبة من قبيل نور عنينا  جنود الوطن  المواطن الشريف الوطنية ثم تنكشف حقيقتك وقيمتك عندهم عند أول كارثة حتى المسحة والعلاج منعوها عمن يعالج الشعب"

https://twitter.com/SKRARAB/status/1265684673864388610

وكتب عماد المصري:"التنمر ضد الأطباء ينذر بخطر شديد"، فيما كتب أول الغيث :"لما ممثلة يجيلها فيروس وباتصال مباشر مع ما يسمى بوزارة الصحة تدخل جناح vip وطبيب في الصفوف الأمامية يموت بالعدوى دون إعطاءه أجازة أو عمل مسحة له تعرف إن احنا في كارثة احمي نفسك"، وكتبت رابعه :"ماتستهترش، ان ماخفت علي نفسك خاف علي اهلك.. المستشفيات مافيهاش مكان.. احمي نفسك بنفسك".

https://twitter.com/Emad1_Elmasry1/status/1265692586444042247

Facebook Comments