دعت جماعة الإخوان المسلمين جميع الشعوب العربية والإسلامية إلى المشاركة في صلاة الغائب على الشهيد البطل الرئيس محمد مرسي، يوم الجمعة المقبل.

وناشدت الأحرار في كل بقاع العالم تنظيم مظاهرات في كل ميادين العالم وأمام السفارات المصرية، ضد سلطات الانقلاب العسكري الفاشي.

وقالت الجماعة، في بيانها الصادر اليوم: “تدعو جماعة الإخوان المسلمين الأمة الإسلامية  إلى صلاة الغائب، يوم الجمعة 17 شوال الموافق 21 يونيو، على فقيد الأمة الرئيس الشهيد محمد مرسي”. مضيفة: “ثم الانطلاق في مظاهرات في كل ميادين العالم وأمام السفارات المصرية ضد سلطات الانقلاب العسكري الفاشي.”

وتابع البيان: “لقد استُشهد الرئيس محمد مرسي، ولكن مسيرته النضالية لم تتنهِ، ولن تتوقف بإذن الله، وسيظل كل أحرار الشعب المصري بل والأمة جمعاء باقين على العهد، حتى تتحرر مصر، وينال الشعب المصري حقه في الحرية والاستقلال والكرامة الإنسانية”.

نص البيان

تدعو جماعة الإخوان المسلمين الأمة الإسلامية إلى صلاة الغائب يوم الجمعة 17 شوال الموافق 21 يونيو، على فقيد الأمة الرئيس الشهيد محمد مرسي، ثم الانطلاق في مظاهرات في كل ميادين العالم وأمام السفارات المصرية ضد سلطات الانقلاب العسكري الفاشي.

لقد استُشهد الرئيس محمد مرسي، ولكنّ مسيرته النضالية لم تتنه، ولن تتوقف بإذن الله، وسيظل كل أحرار الشعب المصري بل والأمة جمعاء باقين على العهد حتى تتحرر مصر، وينال الشعب المصري حقه في الحرية والاستقلال والكرامة الإنسانية.

والله أكبر ولله الحمد

الإخوان المسلمون

الأربعاء 15 شوال 1440ه = الموافق 19 يونيو 2019.

Facebook Comments