انتقدت جماعة الإخوان المسلمين محاولات الدراما التليفزيونية الانقلابية التي تم إذاعتها خلال شهر رمضان العام الجاري، تشويه جماعة الإخوان المسلمين، معتبرة ذلك بأنه دعاية رخيصة.

وقالت الجماعة، في تصريح للمتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين د. طلعت فهمي: "تعرضت حلقات من الدراما التلفزيونية خلال شهر رمضان هذا العام لجانب من الأحداث المؤسفة التي أريقت فيها الدماء المصرية الحرام على أرض سيناء الحبيبة"، وأكدت الجماعة أن "الزجَّ باسمها في هذا السياق هو محض افتراء وكذب، ويأتي في إطار الحملة الدعائية المغرضة لتشويه الجماعة، ولتحقيق مكاسب سياسية رخيصة على حساب تلك الدماء الحرام".

وأكدت الجماعة أن "الدم المصري كله حرام وتلك عقيدتها التي تدين بها لله وفهمها لدينه، ومصداقا لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو ينظر إلى الكعبة: "لقد شرّفك الله وكرّمك وعظّمك والمؤمن أعظم حرمة منك".

وإلى نص التصريح:

تصريح للمتحدث الإعلامي: تشويه الإخوان عبر الدراما دعاية رخيصة

تعرضت حلقات من الدراما التلفزيونية خلال شهر رمضان هذا العام لجانب من الأحداث المؤسفة التي أريقت فيها الدماء المصرية الحرام على أرض سيناء الحبيبة.

وتؤكد جماعة الإخوان المسلمين أن الزجَّ باسمها في هذا السياق هو محض افتراء وكذب، ويأتي في إطار الحملة الدعائية المغرضة لتشويه الجماعة، ولتحقيق مكاسب سياسية رخيصة على حساب تلك الدماء الحرام.

وغني عن البيان فقد أكدت جماعة الإخوان مرارًا أن الدم المصري كله حرام وتلك عقيدتها التي تدين بها لله وفهمها لدينه، ومصداقا لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو ينظر إلى الكعبة: "لقد شرّفك الله وكرّمك وعظّمك والمؤمن أعظم حرمة منك".

د. طلعت فهمي

المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين

السبت ٣٠ رمضان ١٤٤١هجريا = الموافق ٢٣ مايو ٢٠٢٠ميلاديا

Facebook Comments