تقدّمت جماعة الإخوان المسلمين بخالص التهنئة إلى الشعب التونسي على نجاحه في مواصلة بناء نظامه الديمقراطي، وإنجازه الانتخابات البرلمانية والانتخابات الرئاسية بكل نزاهة وشفافية.

كما تقدّمت الجماعة بخالص التهنئة إلى الرئيس التونسي المنتخب د. قيس سعيد، صاحب المواقف الوطنية الأصيلة، وصاحب المواقف المشرّفة المناصرة لقضايا الأمة، مشيرة إلى أن نسمات الربيع العربي وأعراس الحرية التي تعيشها تونس اليوم لا شك أن رياحها ستمتد إلى المنطقة من حولها، كما حدث قبل ثمانية أعوام، وستُحيي الأمل في قلوب الجماهير العربية الأصيلة المتعطشة للحرية ولحياة ديمقراطية كريمة.

وإلى نص تهنئة الإخوان:

تتقدم جماعة الإخوان المسلمين بخالص التهنئة إلى الشعب التونسي العظيم على نجاحه في مواصلة بناء نظامه الديمقراطي، وإنجازه الانتخابات البرلمانية والانتخابات الرئاسية بكل نزاهة وشفافية.

كما تتّقدم الجماعة بخالص التهنئة إلى الرئيس التونسي المنتخب د. قيس سعيد، صاحب المواقف الوطنية الأصيلة، وصاحب المواقف المشرّفة المناصرة  لقضايا الأمة.

إن نسمات الربيع العربي وأعراس الحرية التي تعيشها تونس، اليوم، لا شك أن رياحها ستمتد إلى المنطقة من حولها، كما حدث قبل ثمانية أعوام، وستُحيي الأمل في قلوب الجماهير العربية الأصيلة المتعطشة للحرية ولحياة ديمقراطية كريمة.

الإخوان المسلمون

الإثنين 15 صفر 1441 هجريًّا = 14 أكتوبر 2019 ميلاديًّا.

Facebook Comments