تقدّمت جماعة الإخوان المسلمين بالتهنئة إلى الأستاذ سيد سعادة، بمناسبة انتخابه أميرًا جديدًا للجماعة الإسلامية في الهند (46 عاما)، داعين الله أن يقوي ظهره ويُلهمه التوفيق والسداد في قيادة الجماعة الإسلامية وخدمة الإسلام وقضايا المسلمين في عموم الهند.

وقالت الجماعة، في بيان لها، “ندعو الله سبحانه وتعالى أن يجزي الشيخ جلال الدين العمري، الأمير السابق للجماعة، خير الجزاء على جهوده الطيبة في قيادة الجماعة الإسلامية على امتداد ثلاث فترات متتالية”.

ويُعد سيد سعادة الله الحسيني، أحد قيادات الجماعة الإسلامية، صدر له ستة عشر مؤلفًا ومائتان وتسعون بحثًا، تتناول الفكر الإسلامي والحركات الإسلامية، ترجمت بعضها إلى اللغة الإنجليزية، وألقيت في العديد من المؤتمرات العلمية.

وكان المجلس التمثيلي للجماعة الإسلامية بالهند قد أجرى، أمس السبت 6 أبريل 2019، عملية الانتخاب بنجاح وسط أجواء من التعاون وروح الأخوة.

وإلى نص بيان الجماعة

جماعة الإخوان تهنئ الأمير الجديد للجماعة الإسلامية في الهند

تتقدم جماعة “الإخوان المسلمون” بخالص التهنئة للأستاذ سيد سعادة، بمناسبة انتخابه أميرًا جديدًا للجماعة الإسلامية في الهند (46 عامًا)، داعين الله أن يقوي ظهره ويلهمه التوفيق والسداد في قيادة الجماعة الإسلامية وخدمة الإسلام وقضايا المسلمين في عموم الهند.

كما ندعو الله- سبحانه وتعالى- أن يجزي الشيخ جلال الدين العمري، الأمير السابق للجماعة، خير الجزاء على جهوده الطيبة في قيادة الجماعة الإسلامية على امتداد ثلاث فترات متتالية.

كان المجلس التمثيلي للجماعة الإسلامية بالهند قد أجرى، أمس السبت 6 أبريل 2019، عملية الانتخاب بنجاح وسط أجواء من التعاون وروح الأخوة.

والأستاذ سيد سعادة الله الحسيني، قيادي في الجماعة الإسلامية منذ سنوات، صدر له ستة عشر مؤلفًا ومائتان وتسعون بحثًا، تتناول الفكر الإسلامي والحركات الإسلامية، ترجمت بعضها إلى اللغة الإنجليزية وألقيت في العديد من المؤتمرات العلمية.

نسأل الله لفضيلته وللجماعة الإسلامية بكل مكوناتها في عموم الهند التوفيق والسداد.

والله أكبر ولله الحمد

الإخوان المسلمون

الأحد غرة شعبان ١٤٤٠هـ، الموافق ٧ إبريل ٢٠١٩م.

Facebook Comments