وجهت جماعة الإخوان المسلمين “تحية تقدير عطرة لكل أم مصرية كريمة تعايش تلك الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وتحاول العبور بأبنائها إلى بر الأمان”..

وأكدت الجماعة في تصريح صحفي على لسان المتحدث الإعلامي اليوم، أنه “لا يمكننا أن ننسى في هذا اليوم شهيدات الحرية اللاتي ارتقين من أجل رفعة وكرامة هذا الوطن، كما أن في القلب ألما لا يندمل على العشرات من الأمهات المغيبات خلف القضبان بلا ذنب أو جريرة، محرومات في هذا أن يسمعن كلمة طيبة من أبنائهن، أو أن ينلن أبسط حقوق لهن وسط عائلاتهن، ويقابل ذلك بالطبع العشرات من الأبناء تنفطر قلوبهم بكاء على أمهاتهن المعتقلات ولا يمكن لهم أن يهادوهن أو يرتموا في أحضانهن ليشكوا لهن ما يقاسون في الحياة وهم بعيدون عن أحضانهن.. هذا بخلاف الآلاف الأخريات من أمهات المعتقلين والشهداء والمطاردين والمختفين، ممن يقع عليهن العبء الأكبر في تحمل كل تبعات تلك الانتهاكات.

واختتمت تصريحها قائلة: إن الهدية الحقيقية التي تستحقها منا أمهات مصر هو أن نسعى في سبيل حرياتهن، وأن نعمل متحدين من أجل استنقاذ آخر أم معتقلة، ومن أجل رفع العنت عن كل أمهات المعتقلين والمطاردين، ثم نواصل العمل لاستنقاذ المستقبل الأفضل لكل الأمهات ضنا بهن أن يعانين نفس المصير.. فالحرية والكرامة هما أجمل هدية في كل وقت وعصر..

نص التصريح:

تحية عطرة لحرائر الصمود في ذكرى “يوم الأم”

تحية تقدير عطرة لكل أم مصرية كريمة تعايش تلك الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وتحاول العبور بأبنائها إلى بر الأمان..

ولا يمكننا أن ننسى في هذا اليوم شهيدات الحرية اللاتي ارتقين من أجل رفعة وكرامة هذا الوطن، كما أن في القلب ألما لا يندمل على العشرات من الأمهات المغيبات خلف القضبان بلا ذنب أو جريرة، محرومات في هذا أن يسمعن كلمة طيبة من أبنائهن، أو أن ينلن أبسط حقوق لهن وسط عائلاتهن، ويقابل ذلك بالطبع العشرات من الأبناء تنفطر قلوبهم بكاء على أمهاتهن المعتقلات ولا يمكن لهم أن يهادوهن أو يرتموا في أحضانهن ليشكوا لهن ما يقاسون في الحياة وهم بعيدون عن أحضانهن.

هذا بخلاف الآلاف الأخريات من أمهات المعتقلين والشهداء والمطاردين والمختفين، ممن يقع عليهن العبء الأكبر في تحمل كل تبعات تلك الانتهاكات.

إن الهدية الحقيقية التي تستحقها منا أمهات مصر هو أن نسعى في سبيل حرياتهن، وأن نعمل متحدين من أجل استنقاذ آخر أم معتقلة، ومن أجل رفع العنت عن كل أمهات المعتقلين والمطاردين، ثم نواصل العمل لاستنقاذ المستقبل الأفضل لكل الأمهات ضنا بهن أن يعانين نفس المصير.. فالحرية والكرامة هما أجمل هدية في كل وقت وعصر..

إيمان محمود

المتحدث الإعلامي للإخوان المسلمين

الخميس 14 رجب 1440 ه الموافق 21 مارس 2019 م

Facebook Comments