ريهام رفعت

دعا التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، الثوار والأحرار من أبناء الشعب المصري إلى التصعيد الثوري السلمى المبدع فى مقاومة الانقلاب خلال أسبوع "الصمود وفاء للشهداء"، مؤكداً أن اليأس خيانة وأن الحراك الثورى شهد تطوراً كبيراً فى الفترة الأخيرة.

أضاف التحالف الوطني في بيانه: " أيها الثوار أيتها الثائرات.. تتواصل موجتنا الثورية، بثباتكم المبهر وإصراركم الثوري العظيم، لا تبالي بإرهاب الانقلاب، وتتقدم بتحد واضح لسلطة التفجيرات والاغتيالات والإرهاب، تسطر مزيد من التضحيات، وتلبي نداء الشهداء، فواصلوا التقدم لاسترداد الثورة وتمكين الحق وإسقاط الباطل، يا أبناء الشعب البطل الثائر لقد ظهرت الخيانة واضحة أمامكم، وسقطت ورقة التوت الأخيرة عن السفاح وأعوانه بإعلانهم المشترك لجريمة جديدة، وسط حصار أفريقي نبيل يستحق الشكر والتقدير".

وتابع :" كما لقن الرئيس الشرعي الصامد الدرس مجددا لقضاة العسكر ونيابة اتهام الموتي، وحاكم الخونة والمفسدين، وخرج صوته مدويا بالحقيقة متوازيا مع أصواتكم الهادرة في كل الميادين : يسقط يسقط حكم العسكر، الشعب يريد اعدام السفاح".

وإن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب وهو يدعو الجميع لإدراك اللحظة الفارقة، يؤكد في بيانه على أن الصورة باتت واضحة وأنه حان الوقت لتتضافر كل الجهود الثورية، لينقذ الأحرار الوطن ، وليحبط من تبقى من شرفاء الشرطة وأبناؤنا من المجندين المستضعفين أوامر قتل المصريين.

وواصل التحالف بيانه مخاطباً الثوار والثائرات : " اليأس خيانة ، والنصر من عند الله وحده ، وهاهو حراككم الثوري يتطور يوما بعد يوما ، وتكسبون خبرات ثورية مبشرة ، فلنستكمل الثورة في أسبوع ثوري غاضب بداية من غد الجمعة تحت عنوان " الصمود ..وفاءً للشهداء" في كل أرجاء الوطن ، ولتصنعوا ما تشاءون في ضوء المقاومة السلمية المبدعة، ولتحرقوا صور السفاح وأعلام أمريكا والعدو الصهيوني والإمارات . والله أكبر ..فليسقط النظام : عسكر قضاء إعلام ..ثورة واحدة .. دم واحد .. قاتل واحد"

 

Facebook Comments