Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

الحرية والعدالة

أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب استمرار التصعيد الثوري، غدا الأحد، حتى إسقاط الانقلاب واستعادة الشرعية الدستورية والقانونية كاملة، وعودة الحرية والكرامة لهذا الوطن.

وقال التحالف- في بيان صحفي حصلت "الحرية والعدالة" على نسخة منه مساء اليوم- إن التصعيد الثوري المأمول هو استمرار للموجة الثورية الحالية التي تمتد لثمانية عشر يوما؛ لاسترداد ثورة 25 يناير وإسقاط الانقلاب العسكري.

وشدد التحالف في بيانه على استمرار الانطلاق، ظهر غد الأحد، من نفس النقاط الرئيسية المعلنة بالقاهرة منذ بداية هذه الموجة الثورية، مع استمرار الحراك الثوري بالمحافظات.

وأشار إلى أنه يقدر كم الغضب المتصاعد بين جموع الشعب الثائر بعد جرائم ميليشيات الانقلاب الإرهابي، وتطلعهم إلى القصاص، ورغبتهم في نقلة حاسمة، ويؤكد حق الجميع في استخدام الوسائل السلمية الممكنة للدفاع الشرعي عن النفس، مع التمسك بمعايير وضوابط المقاومة السلمية المبدعة.

وأعرب التحالف أنه لا يرفض أي جهد مبتكر من الثوار أو أي تصعيد ثوري لإنهاك الباطل، يكون من شأنه وقف جرائم الإبادة البشرية المستمرة، طالما يلتزم بالسلمية المبدعة وتجارب اللاعنف والمقاومة المدنية.

وشدد على أن الموجة الثورية الحالية مستمرة ومتجددة حتى النصر، مستعينا بالله: "وما النصر إلا عند الله".

وجدد التحالف الوطني ثقته في القيادة الشبابية الميدانية للفعاليات التي أثبتت اليوم رغم التضحيات الجسام أنها أيقونة الحسم المرتقب، وأنها مستقبل هذا الوطن وقيادته المنقذة للجميع، وأن مجرمي الانقلاب مصيرهم السقوط إلى الهاوية.

 

Facebook Comments