تصدر هاشتاج "#السويس_ام_الثوره" قائمة الهاشتاجات على موقع تويتر، بالتزامن مع استمرار الحراك الشعبي المطالب برحيل قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي وعصابته في السويس، وأشاد المغردون بصمود وبسالة أبناء السويس على مر العصور.

وكتب أسعد طه: "السويس دائماً عظيمة.. هذه مدينتي التي أفخر بها.. تذكرت يوما من أجمل أيام التصوير.. عندما ذهبت لتصوير فيلم عن ثورة يناير وفوجئت بما قيل في هذا النقاش الواعي على مقهى سويسي". فيما كتبت سلطانة مانو: "لن يتوقف قطار الحرية حتى تتحقق في كل شارع، وفي كل ميدان، وفي كل حارة، ويجب أن نحافظ على أخلاق ثورتنا حتى يكتب الله لها النجاح، فلا نتصور أننا بقدرتنا أو بمساعدة غيرنا سننتصر، لكن بالركون إلى الله- سبحانه وتعالى- مع الأخذ بالأسباب!.

السويس دائماً عظيمة.. هذه مدينتي التي أفخر بها
تذكرت يوما من أجمل أيام التصوير.. عندما ذهبت لتصوير فيلم عن ثورة يناير وفوجئت بما قيل في هذا النقاش الواعي على مقهى سويسي

الفيديو كامل: https://t.co/wkn3CKFNZn
#السويس_ام_الثوره pic.twitter.com/j9eDyQ3Mx0

— Assaad Taha أسعد طه (@Assaadtaha) September 22, 2019

وكتبت علياء عمر: "السويس شرارة الثورة تنتفض فى مظاهرات ليلية وهجوم عنيف من الشرطة وإطلاق الخرطوش والغاز على المتظاهرين.. ونساء السويس يقاومن سيارات الشرطة بطريقتهن". فيما كتبت علياء عمر: "المعلومات التي تأتيني من عدة مصادر تؤكد أن المعادلة في الداخل متغيرة بمعدل سريع، ونسبتها ٥٠% لمن وراء محمد علي ومجرمي السيسي.. والثابت الوحيد هو تحرك المصريين على الأرض.. تحرك الجماهير قد يحدث تغييرا شكليا أو تغييرا محدودا أو تغييرا كليا".

#السويس_أم_الثورة
السويس شرارة الثورة تنتفض فى مظاهرات ليلية وهجوم عنيف من الشرطة وإطلاق الخرطوش والغاز على المتظاهرين ونساء السويس تقاوم سيارات الشرطة بطريقتها pic.twitter.com/qgOP7ymjIx

— علياء عمر (@lolo223344s) September 22, 2019

وكتب أحمد البقري: "على خلفية المظاهرات المطالبة برحيل #السيسي.. البورصة المصرية تخسر 36 مليار جنيه"، فيما كتب سامي كمال الدين: "ويتوالى سقوط مخبري السيسي الذين يخدعون الناس.. فشلت اللجان فطلعوا محمد رمضان و رشا مهدي.. اركن يا رمضان جنب طنط عفاف شعيب"، وكتب حسام يحيى: "مؤيد للسيسي نزل ميدان التحرير لتصوير "الميدان فاضي"، وأن الوضع مستتب، وبينما يصور محيط الميدان مباشرة على فيس بوك لايڤ، قامت قوات الأمن باعتقاله.. نورت مصر والميدان يا باشا. شر البلية مايضحك".

هتاف السويس يزلزل الشوارع: لا اله الا الله،، السيسي عدو الله#ميدان_التحرير_الان#السويس_ام_الثورة pic.twitter.com/NXUcjRNbP0

— mohamad (@alhallag) September 21, 2019

 

وكتب أحمد الجمال: "السويس رجالة.. السويس صامدة"، فيما كتب أمجد أبراهيم على: "السويس العصية على الظلمة"، وكتب منصور : "شيطان العرب محمد بن زايد يقف خلف تثبيث ظلم الشعوب بِما فيها الشعب المصري الغلبان.. مليارات أنفقها بن زايد على قهر وقتل المصريين .. هاشتاجات تويتر أرقته وهنا يتحدث محمد_علي  عن اتصال السيسي مع بن زايد وبن راشد لحذف هاشتاغات المصريين".

شيطان العرب محمد بن زايد يقف خلف تثبيث ظلم الشعوب بِما فيها الشعب المصري الغلبان
مليارات أنفقها بن زايد على قهر وقتل المصريين

هشتاجات تويتر أرقته وهنا يتحدث محمد_علي عن اتصال السيسي مع بن زايد وبن راشد لحذف هاشتاغات المصريين🇪🇬
#ارحل_يا_سيسيي #السويس_أم_الثورة pic.twitter.com/MSBGUl0KJE

— Mansoor (@MansoorAlmansob) September 22, 2019

 

Facebook Comments