أحمدي البنهاوي

عدّد نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة "تويتر"، مناحي الدمار التي "ابدع" فيها عبدالفتاح السيسي، في الإسراع بها، سواء في الاقتصاد وبيع مقدرات البلاد من أراض ونيل وخيرات، فضلا عن قهر المصريين وقمع أبنائهم وتمييز فئات بعينها مثل الجيش والشرطة وغيرها.

وقال حساب "شمس الحريه‏": "الفساد في مصر على ايد بلحه يعني ↩️تراجع جميع المؤشرات الاقتصادية ↩️تراجع السياحة ↩️وعائدات قناةالسويس  ↩️والاستثمارات الأجنبية".

أما الناشط هيثم فعلق ساخرا "هو دمرها خلاص..مش عشان باع وسرق ونهب ..لا عشان هجر العقول للخارج وقهر عقول الداخل..".

وأضاف حساب "خواطر شاعر"، "لانه من المتصهينين فقد جاء ليحارب الدين وقد قتل وحرق الساجدين وحربه صريحة علي المسلمين يسانده فذالك الفسده والمجرمين".

وقال "#مغرد_ضد_الانقلاب": "للاسف استطاعوا خدعنا العسكر عندما قالوا نحن سنحمى الثورة وهم من سرقوها حتى يدمروها كما فعلوا الان !!!!".

ووضع حساب "يسقط حكم المبرسمين"، صورة لشباب يضعون حرفي (CC) على أحذيتهم ويرفعون شارات رابعة وكتب "المعني الحقيقي للاهانه…. المعني الحقيقي للرجولة".

ومن أكثر التغريدات تداولا عبر الهاستاج ما كتبته "شهـــد"، بقولها "حال الشعب في حكم ابن اليهوديه سنة 73 كنا في حرب ومشوفناش جوع وغلا زي الايام دي #اووووم_الدوووونيا وتحيا ماااسر 3 مرات #السيسي_بيدمر_بلدنا".

Facebook Comments