تصدر وسم "الشعب المصري" قائمة الأكثر تداولا على تويتر، تزامنًا  مع اقتراب عيد ميلاد السيسي بعد ساعات ومواصلته الكذب والادعاءات المكشوفة من الأحداث الجارية وآخرها كلمة السيسي أثناء تفقد الكلية الحربية وحضور اختبارات كشف الهيئة لطلاب الكليات والمعاهد العسكرية، مدعيًا خلافا للواقع أن "القوات المسلحة تنتقى رجالها من كل فئات الشعب المصري العظيم" في حين يدرك أغلب الشعب أنها بالواسطة والمحسوبيات والرشاوى.

ومن ذلك أن انبرت وسائل الإعلام المنحازة للانقلاب إلى الدفاع عنه بادعاءات أن "الشعب المصري" أصبح لديه مناعة في مواجهة "ألاعيب قوى الشر"، كما ادعى أستاذ الإعلام بجامعة بنها أن لعبة استقواء جماعة الإخوان بالخارج ضد الدولة المصرية أصبح أمرا عبثيا لا جدوى منه"!.

وزعمت نشوى نور "Nashwa nour" أن السيسي ".. قال إن الرجالة دي هما ولاد الشعب المصري من كل فئاته، غني وفقير عايش ف المدينة وفلاح في الغيط كل بيت مصري له سهم في الجيش المصري سواء ابن أو أخ أو صديق أو قريب أو نسيب يعني ده جيش المصريين بكل فئاتهم".
وعلق حساب "Dr. Nour, the original Acc"، موضحا أن "اهتمام القزم بالمنظومة الصحية للجيش والشرطة والقضاء،وتميزها الواضح عن منظومة علاج باقي الشعب يؤكد أن فكر محمد علي وثقافته ممتدان في مصر فقد كان ينظر لمصر أنها الجيش ولا شيء غير الجيش، لذا كانت المؤسسات والمدارس والمستشفيات لخدمة الجيش، أما الشعب فهم عمال يخدمون ويعملون بالسخرة!".

وأضاف محمد إبراهيم (طائر الليل) أنه "مفيش حد عايز اختبار كشف هيئة الا بلحة العل..ق ده وعايز قنصلتوا من التأهيل المهنى الشيئ اللى متأكد منه أنه يعانى من ازمات نفسية حادة لذلك أرسلوا به بهذا الشكل ليؤسس تلك المجتمعات كنوع من معاندتى، فاكرين زمان لما كان مستاء من طالب كلية الشرطة وهو يتحدث بعز واعتزاز كنا علقنا ع الموضوع".

وقالت "FAYROUZ" فيروز: "للأسف الشديد الشعب المصري جاءت له الفرصة للتخلص من هذا النظام المجرم الفاجر الذي لا يتقي الله فينا ولا يراعي حتى حرمة البيوت ويحارب الإسلام والمسلمين بكل الطرق والوسائل ولكنه لم يستغل هذه الفرصة".
وأضاف فادي الأتربي "احتفالا بعيد ميلاد عدو الله ورسوله السيسي فأننا نطالب جموع الشعب المصري بالنزول للشوارع والميادين يوم الخميس والجمعة للأبتهاج بأنجازات السفاح في بيع تيران وصنافير والتنازل عن حصة النيل فمقاومة معيز الأمن الوطني والخلاص من جديان المجلس العسكري واجب وطني".

Facebook Comments