تقدَّمت هيئة الدفاع عن الأحرار المعتقلين في هزلية “التخابر مع حماس”، اليوم السبت، بطعنٍ ضد القرارات الهزلية الصادرة من الانقلابي محمد شيرين فهمي، في 11 سبتمبر الماضي، ضد عدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين وعدد من البرلمانيين وأعضاء الفريق الرئاسي العامل مع الرئيس الشهيد محمد مرسي.

والأحرار الموجودون في تلك الهزلية هم: المهندس محمد خيرت سعد عبد اللطيف الشاطر، الدكتور محمد سعد توفيق مصطفى الكتاتني “رئيس برلمان الثورة”، الدكتور عصام الدين محمد حسن العريان، الدكتور محمد محمد إبراهيم البلتاجي، الدكتور سعد عصمت محمد الحسيني، الدكتور حازم محمد فاروق عبد الخالق منصور، الدكتور عصام أحمد محمود الحداد، الدكتور محيي حامد محمد السيد أحمد.

كما تضم القائمة الدكتور أحمد محمد محمد عبد العاطي، خالد سعد حسانين، خليل أسامة محمد محمد العقيد، الدكتور أيمن علي السيد أحمد، أحمد محمد محمد الحكيم، السفير محمد فتحي رفاعة الطهطاوي، الدكتور أسعد محمد محمد الشيخة.

كانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بطره، برئاسة الانقلابي محمد شيرين فهمي، قد أصدرت قرارات في 11 سبتمبر الماضي، ضد المعتقلين السالف ذكرهم بالسجن لفترات تتراوح بين المؤبد والسجن بين 7 و10 وسنوات، في اتهامات هزلية ومثيرة للسخرية بـ”التواصل مع حركة حماس”.

Facebook Comments