كتب أحمدي البنهاوي:

قال أشرف العزبي، محامي متهمي بورسعيد، والمحكوم عليهم بالإعدام إن قبول نائب عام  الانقلاب لالتماس أهالي المحكوم عليهم بالإعدام في قضية استاد بورسعيد ما هو إلا شائعة".

وفي رده حول الشائعات التي أثيرت في مواقع التواصل الاجتماعي حول شهادة "عماد متعب" بالنسبة للمشجع الأهلاوي "حسن المجدى" وأنه قد قبل التماس بشأنها في إعادة النظر في حكم الإعدام. أكد "العزبي" أنه منعا للشائعات قرر الكتابة وسريعا".

وفند في 8 نقاط ما اعتبرها الحقائق، قائلا: "بخصوص ما تناولته بعض الصفحات من أن هناك التماس اعادة النظر فى حكم قضية استاد بورسعيد تم تقديمه من أحد الزملاء المحامين بالمنزله عن المحكوم عليه/حسن المجدى، وأن الالتماس تم قبوله وتم إيقاف تنفيذ الحكم!

ومنعًا للشائعات، وحرصًا على أهالى أبنائنا المظلومين من الشائعات ونتائجها
#نوضح_الآتى

أولاً: هناك تظلم تم تقديمه النائب العام بسلطة الانقلاب يوم 27 فبراير برقم 2371 عرائض مكتب النائب العام قدمه الأستاذ حافظ أبوسعده المحامى عن حسن المجدى، ولم يتم الرد حتى الآن.

ثانيًا: عقب ما تم فى برنامج على مسئوليتى أمس، ذهبت والدة حسن المجدى صحبة أحد الزملاء المحامين من المنزلة إلى مجمع النيابة العامة بالقاهرة الجديدة وقدم التماسا آخر باسم حسن المجدى.

ثالثًا: أرسل اليوم بطريق الفاكس من مكتب السيد المستشار النائب العام سلطة الانقلاب إلى مكتب السيد المستشار المحامى العام ببورسعيد صورة الطلب للرد بمذكرة بالمعلومات حتى يتم النظر فى الطلب المقدم للنائب العام.

رابعا: لم يتم الرد على النائب العام حتى الآن.

خامسًا: الحكم الصادر بجلسة 20 فبراير 2017 برفض الطعن لم يصل إلى سكرتير جلسة محكمة النقض حتى الآن ولم يتم نسخه!

سادسا: تم تحديد زيارة سيقوم بها أهالى المحكوم عليهم إلى المحكوم عليهم بعد 5 أيام.

ثامنًا: أكثروا من الاستغفار حتى يُفرج الله همومنا ويجد لنا مخرجا من الضيق الذى نحن فيه.. وأخلصوا النية".

تابع ما نشرته الأهرام الرياضي في "المتن"
http://sport.ahram.org.eg/News/241503/0.aspx

Facebook Comments