Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

أحمد نبيوة

قال الكاتب الصحفي محمد القدوسي، إن إضراب أمناء الشرطة في عدد من محافظات مصر، يأتي اعتراضاً على تراجع وزير داخلية الانقلاب محمد إبراهيم، عن الوعود التي وعد بها الرئيس الشرعي د. محمد مرسي لتحسين أوضاع أمناء الشرطة، كما تراجع الانقلابيون اليوم أيياً عن ما وعد به د. مرسي من كادر الأطباء والمعلمين وغيرهم.

 ولفت القدوسي – خلال لقائه بالجزيرة مباشر مصر – إلي أن أمناء الشرطة اعترضوا علي محاكماتهم عسكرياً، وأنها عار كبير بالنسبة للمدنيين فضلاً عن أمناء الشرطة.

واستنكر موقف وزير الداخلية الانقلابي من إقالة 10 ضباط ملتحيين، مستنكرا موقف حزب النور الذي وقف صامتا اليوم أمام أبسط الحقوق التي كانوا يعطلوا سير ادارة الوطن عليها في عهد الرئيس مرسي، موضحاً أن حزب النور يتراجع عن الأمور المعلومة من الدين بالضرورة وربما يكونوا قد انسلخوا من الدين الحنيف .

Facebook Comments