القليوبية – محمود شنقير

أعرب التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بالخانكة محافظة القليوبية عن شكره وتقديره لجماهير وأحرار مدينة الخانكة، لإصرارهم على تلبية دعوة التحالف، والمشاركة في مسيراتٍ حاشدةٍ تنديداً بالانقلاب، ضمن فعاليات جمعة "الشعب يستكمل ثورته"، وعلى إصرارهم المبهر وعزيمتهم القوية رجالاً ونساء من مختلف الأعمار.

وقال التحالف فى بيان أصدره مساء أمس الجمعة إنه يثمن دور الشباب في المشاركة بالوقفات الناجحة.
وأشاد بالتزايد المستمر فى تجاوب وتعاطف الأهالي مع المسيرات في أحياء المدينة المختلفة، مما يؤكد انحصار الانقلاب، وتراجع مؤيديه أمام الفشل الذريع لحكومة الانقلاب على كل المستويات الاقتصادية والأمنية والاجتماعية، وفشل إعلام الانقلاب في إقناع المواطنين بإلصاق تهمة الإرهاب على المتظاهرين السلميين .

ودعاً التحالف الجماهير إلى مواصلة الزحف الثوري والمشاركة في فعاليات الأسبوع تحت شعار "الشعب يكمل ثورته" مؤكدا أن النصر مع الصبر، وإنما النصر صبر ساعة، والمعركة الفاصلة تحتاج إلى الثبات وحسن التوكل على الله سبحانه وتعالى، والثقة في نصره حتى يسقط الانقلاب بإذن الله .

نص البيان
يتوجه التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بالخانكة بخالص الشكر والتقدير لأهالي مدينة الخانكة على التفاعل البناء في فعاليات الأسبوع الماضي، ويثمن أيضاً دور الشباب في المشاركة بالوقفات الناجحة التي دعا إليها التحالف، وذلك منها ما تم يوم الثلاثاء 4-2—2014م وكذلك التفاعل مع اليوم الإيماني بصيام يوم الخميس 6-2-2014م تضامناً مع المعتقلين والدعاء لهم بالثبات .
ويدعو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بالخانكة لاستكمال ثورة الشباب في إطار المقاومة السلمية المبدعة في أسبوع "الشعب يكمل ثورته"، ويؤكد أن النصر مع الصبر وإنما النصر صبر ساعة والمعركة الفاصلة تحتاج بالدرجة الأولى إلى الثبات وحسن التوكل على الله سبحانه وتعالى، والثقة في نصره حتى يسقط الإنقلاب بإذن الله .
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بالخانكة الجمعة 7-2-2014م

Facebook Comments