قالت إدارة قناة "وطن"، التي تبث من تركيا، إنها ستطرح تساؤلات وقضايا على الدكتور طلعت فهمي، المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين، في لقاء خاص يُبث مباشرة يوم الثلاثاء في العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، مع الإعلامي إسلام عقل.

ومن بين التساؤلات أو المحاور التي كشفت عنها القناة: إلى متى تستمر معاناة عشرات الآلاف من المعتقلين الذين ترتهنهم سلطة الانقلاب للمساومة على إنهاء أي أثرٍ لثورة يناير؟ وما هي المسئوليات المُلقاة على المصريين الرافضين للانقلاب بالخارج لحل هذه الأزمة؟ وهل تراجُع جماعة الإخوان المسلمين عن التمسك بأهداف ثورة يناير هو الحل السحري الذي يُنقذ مصر من حكم العسكر؟.

لقاء خاص مع د. طلعت فهمي

– إلى متى تستمر معاناة عشرات الآلاف من المعتقلين الذين ترتهنهم سلطة الانقلاب للمساومة على إنهاء أي آثر لثورة يناير؟- وما هي المسؤوليات الملقاة على المصريين الرافضين للانقلاب بالخارج لحل هذه الأزمة ؟- وهل تراجع جماعة الإخوان المسلمين عن التمسك بأهداف ثورة يناير هو الحل السحري الذي ينقذ مصر من حكم العسكر ؟تساؤلات وقضايا نطرحها على الدكتور طلعت فهمي المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين في لقاء خاص الثلاثاء العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة مع الإعلامي إسلام عقل

Posted by ‎تلفزيون وطن – Watan TV‎ on Sunday, September 1, 2019

Facebook Comments