رامي ربيع
تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها إغراق عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، مصر في الديون ومنظومة الفساد، وإهدار أموال المصريين بصفقات بيع أراضي الدولة.

السيسي يُغرق مصر في الفساد.. وهذا هو الدليل

مع رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، مصر تغرق في كل شيء، تغرق في الديون التي تجاوزت (4 آلاف مليار جنيه)، ومن المتوقع أن تصل إلى "5 آلاف مليار جنيه" مع أواخر عام 2018م، كما تغرق في العنف والفوضى مع تواصل الحرب مع المسلحين في سيناء والصحراء الغربية، وكان آخرها مقتل 58 من عناصر الشرطة، بحسب وكالة رويترز، كما تغرق مصر في الفساد الذي ترعرع وتضخم حتى تمكنت عصابات مراكز القوى من نهب المليارات دون حسيب أو رقيب.

إهدار أموال المصريين بصفقات بيع أراضي الدولة.. سلسال الفساد لا يتوقف

كعادة حكومات مبارك التي أهدرت مليارات الجنيهات على الشعب المصري، بتقديرات غير واقعية للشركات وأصولها التي تم بيعها في أوقات سابقة، ولم تذهب حكومات السيسي بعيدًا بل سارت على النهج نفسه ببيع العقارات المملوكة للدولة بتقديرات بعيدة عن الواقع.

"اتحاد علماء المسلمين" يلقن "شيوخ آل سعود" درسًا قاسيًا

استنكر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، تدني مستوى هيئة كبار العلماء في السعودية، والتي تضم مشايخ السلطة بالمملكة، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع انحدار الهيئة بتوجيه الاتهامات لأكبر هيئة علمية تمثل آلاف العلماء، وعشرات الهيئات في العالم.

لفرض حديدها على المصريين..السعودية توقف تحصيل رسوم التصدير على مصانعها

تماشيا مع محاولات شركات الحديد السعودي، الذي يعاني من الإغراق وتراجع الطلب في سوقه، الولوج للأسواق المصرية، أطلقت الحكومة السعودية مبادرة تحفيزية للقطاع الخاص، بإيقاف تحصيل رسوم التصدير لمصانع الحديد لمدة عامين؛ تعزيزا لمكانة الصناعات الوطنية عالميا، وفق ادّعاء الحكومة السعودية.

شاهد| كلمات مؤلمة لابنة الشهيد العربي أبوجلالة بعد استشهاده داخل المعتقل

نعت شروق، ابنة الشهيد العربي أبو جلالة، الذي استشهد اليوم بسجن جمصة العمومي جراء الإهمال الطبي، بكلمات مؤلمة.

Facebook Comments