Yemeni men suspected of being infected with cholera receive treatment at a hospital in Sanaa on May 10, 2017. Thirty-four people have died of cholera-related causes and more than 2,000 have been taken ill in Yemen, as humanitarian organisations warned on May 9 that the outbreak could spiral out of countrol. / AFP PHOTO / Mohammed HUWAIS (Photo credit should read MOHAMMED HUWAIS/AFP/Getty Images)

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" تجاوز عدد الإصابات بوباء الكوليرا المتفشي في اليمن إلى أكثر من 680 ألف حالة، منذ بدء تفشي الوباء في أبريل/ نيسان الماضي.
وقالت المنظمة في حسابها على موقع تويتر للتدوين المصغر "إنه بحسب إحصائيات فقد بلغ عدد الحالات التي يشتبه في إصابتها بوباء الكوليرا في اليمن 681 ألفاً و207 حالات".

وأضافت المنظمة أنه تم تسجيل 2086 حالة وفاة مرتبطة بالمرض خلال الفترة نفسها، دون ذكر المزيد من المعلومات حول تفشي الوباء.

وتعاني اليمن من أوضاع صحية صعبة جراء الصراع المتفاقم في البلاد، جعلت حوالي 15 مليونا، من أصل 27 مليونا، لا يستطيعون الوصول إلى المرافق الصحية، حسب تقديرات صادرة عن الصحة العالمية. 

Facebook Comments