تصدر هاشتاج “#انزل_انت_مش_لوحدك” قائمة الهاشتاجات على موقع تويتر، بالتزامن مع تزايد الدعوات للنزول إلى ميدان التحرير وكافة ميادين المحافظات، الجمعة المقبلة، للمطالبة بإسقاط قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي وعصابته، وبالتزامن مع استمرار نشر رجل الأعمال محمد علي فيديوهات تفضح فساد السيسي وأسرته وعصابته.

وكتب معتز مطر : “هاشتاج #انزل_انت_مش_لوحدك فى المرتبة الأولى على تويتر الآن بفضل الله”، فيما كتب حسام يحيى: “ضابط من قوات الأمن يطلق النار على سيدة مصرية في السويس داخل منزلها أثناء قيامها بتصوير اعتداءات الأمن على المتظاهرين من شرفة بيتها”، وكتبت هبة مجدي: “دولة الظلم ساعة ودولة الحق إلى أن تقوم الساعة”، وكتب أيمن راشد: “الحمد لله ربنا من عليا وكنت من ضمن اللي نزلوا التحرير يوم الجمعة.. وكانت سعادتي لا توصف لما كنت يهتف لأول مرة ارحل يا سيسي مع الشباب.. كسرنا حاجز الخوف جوانا كانت ليلة عيد.. عقبال الجمعة الجاية”.

 

وكتب عبد الله عمر: “شدي حيلك يا بلد الفجر اتولد”، فيما كتبت ندى مصطفى: “كله ينزل برنامج VPN  على موبايله احتياطي لأنهم ناويين يحجبوا فيسبوك وتويتر ويوتيوب زى ما قالت شركة NET Blocks أن الحكومة المصرية بتجري تجارب لحجب مواقع التواصل الاجتماعي.. عرف كل الناس بالكلام ده”، وكتبت ياسمين سعيد: “هننزل ندافع عن حريتنا من أجل كل حرة خلف القضبان”.

 

وكتب محمد على: “انزل عشان نجيب حق الغلابة”، فيما كتب الإعلامي عماد البحيري: “أول مرة أعرف أن السيسى وعياله قاعدين يتفرجوا عليه وبياخدوا قراراتهم بناء على كلامى عليه، يعنى أنا قلت الساعة 9 عايز حد من أسرة السيسى يظهر ، قوم الساعة 12 هيظهر محمود السيسى مع عمرو أديب بعد 3 ساعات بس.. طيب والله لأهريك كل يوم طلبات”.

 

Facebook Comments