شهد هشتاج “#باطل” تفاعلا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع إطلاق حملة “باطل” لجمع توقيعات ضد تعديلات “دستور الانقلاب” ، وأكد المغردون ضرورة التوحد من أجل إسقاط حكم العسكر واستعادة الوطن وحماية ثرواته ومقدراتة.

وكتب صابر حجاج :”تعديل الدستور باطل” ، فيما كتب حسني :”لا السيسي لا للتعديلات الدستورية لا لحكم العسكر”، وكتبت شهد :”ارتفاع الاسعار باااطل وحرق المصريين بكل الاشكال بااطل”، وكتب أحمد البقري :”لأنه انقلابي ومجرم لابد من استبقال مخزي يليق به.. السيسي في واشطن تم استقابله في خيمة مغلقة حتى لا يراه أحد وهو من معه أحد”.

وكتب سليم عزوز :”حملة باطل فكرة تتزعم وليس زعيما يفكر.. أفضل ما فيها أنها انطلقت بدون أن تحسب على شخص أو تيار. فلنقل جميعا باطل”، فيما كتبت دعاء :”يعنى أيه باطل حسب معاجم اللغه ويارب تفهم.. لا فائده منه ولا جديه فيه وعديم القيمه وتافه وفاسد وفاحش ووهمى وساقط وملغي ولا سند له وكاذب وغير مجدى وغير مثمر ولاخير فيه وعفي عليه الزمن..أقولك كمان يعنى أيه ارحل؟”

وكتب د.حمزة زوبع :”بعد ساعات من انطلاقها .. حملة باطل تجمع أكثر من 60.000 توقيع عبر موقع الحملة الإلكتروني”، فيما كتبت جوري :”انقلابك على الرئيس الشرعي باااااطل”، وكتب إبراهيم :”الدستور نفسه باطل لاشرعية له”.

وكتب معتز مطر :”اكتر من 60 الف قالوا باطل لحد الآن..موقع التصويت تم حجبه فى مصر..كن مطمئنا .. #اطمن_انت_مش_لوحدك .. مستعدين لكل الاعيب العصابة .. المصريون في الخارج لا تتكاسلوا عن التصويت..الله غالب”.

فيما كتبت نور :”باطل.. سفك الدماء المصرية بالقتل خارج اطار القانون والاعدامات والتصفيات والقتل البطيئ الممنهج للمعتقلين والاعتقال لمجرد الاختلاف فى الرأى والاخفاء القسرى والخطف.. كله باطل باطل باطل”، مضيفة :”إن الخونة قد يستطيعون الإساءة إلى غيرهم ردحا من الزمان ، وقد يتطاولون فى المجتمعات ويحسبون أن الجو قد خلا لهم ، غير أن القضاء الحكيم يتربص بهم إلى حين ، ثم يستكمن الوثاق من أعناقهم …. الشيخ محمد الغزالى عليه رحمة الله”.

وكتب محمد فارس :”فاكرين لم اكن انتوي ولكن الشيطان فهلوي”، فيما كتبت سالمة ياسين :”طالما مازال بإمكاننا أن نحلم ونتمنى، فأعتقد انه من الواجب علينا أن نسعى إلى تحقيق ما نتمناه. فكل شيء عظيم يبدأ بفكرة بسيطة يتلوها عمل دؤوب، المهم حاول ان تحارب العجز و الكسل لأنهم أعداء النجاح”، وكتبت ترنيمة امل:”السيسي فاجر وحكمه #باطل السيسي قاتل ويستحق المحاكمه لا سلطه لفاسد ولا دستور لفاشي”.

Facebook Comments