استمرارًا لانتهاك آدميتهم..

كتب حسن الإسكندراني:

 

قام وكيل مدرسة حكومية، اليوم الثلاثاء، بقص شعر "التلاميذ المتأخرين" عن طابور الصباح، بإحدى المدارس التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية بمحافظة الدقهلية،فى مشهد غريب لم تشهده العملية التعليمية فى مصر من قبل.

 

وقد تداول النشطاء صورًا اليوم الثلاثاء، ويقوم أحد المدرسين ويعمل وكيلاً للمدرسة يدعى "منصور .ع" وهو يقوم بقص شعر عدد من الطلاب اصطفوا لأخذ دورهم فى "قص الشعر" عقاباً على التأخير!. 

 

ولم تكن واقعة مدرسة إدارة السنبلاوين بمدينة المنصورة، هى الأولى فقد تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، صورًا لجريمة جديدة من جرائم دولة الانقلاب العسكري، ظهر فيها طلاب بمدرسة العباسية الثانوية العسكرية بمحافظة الإسكندرية، يتم معاملتهم كأسرى حرب بسبب اكتشاف إدارة المدرسة لعبارات ضد الانقلاب كتبت على الحائط.

فيما واصل العسكر الإهانة لطلاب مصر، فقد وقفن طالبات كلية التربية الرياضية بجامعة الزقازيق بعد ارتدائهن ملابس الفراعنة لساعات طويلة لاستقبال وزير التعليم العالي فى حكومة الانقلاب بجامعة الزقازيق.

 

كانت جامعة الزقازيق بمحافظة الشرقية، قد نظمت وقفة لفتيات كلية التربية الرياضية، مؤخرا بأزياء مختلفة، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الآن، انتظارا لوصول وزير التعليم العالي، ورؤساء الجامعات، لانعقاد المجلس الأعلى للجامعات لأول مرة بجامعة الزقازيق.

 

 

وشهدت الجامعة حالة من الاستياء من جانب الطالبات، بسبب طول فترة وقوفهن في انتظار وصول الوزير، وهو ما وصفوه بـ"طابور ذنب".

Facebook Comments