القليوبية – محمود شنقير:

تظاهر ت طالبات مدرسة الشرقاوية الإعدادية بنات بشبرا الخيمة صباح اليوم الأربعاء ونظمت الطالبات وقفة إحتجاجية أمام المدرسة بمشاركة أولياء الأمور للمطالبة بالإبقاء على فاطمة عبدالفتاح مديرية المدرسة , بعد أن صدر قرار بتعيين مدير جديد للمدرسة بدلا منها , قبل أنتهاء العام الدراسى .

ووقع أولياء الأمور على مذكرة تفيد اعتراضهم على نقل فاطمة عبدالفتاح من المدرسة، كما وقع 86 مدرسًا على المذكرة وأكدوا أن مديرة المدرسة تتمتع بحسن الإدارة , ألا أن المديرية تتعمد أبعادها عن المدرسة فى هذه الظروف الحرجة من عمر الوطن لأسباب أدارية , مطالبين محافظ الإنقلاب بإرجاء قرارات نقل مماثلة لحين أنتهاء العام الدراسى .

وهددت الطالبات بإعتصام مفتوح داخل فناء المدرسة لحين حل الأزمة وعودة المديرة , كما أرسلت الأدارة التعليمية بشبرا الخيمة وفدا برئاسة حسام قنصوة وكيل الأدارة ووعدوا بحل الأزمة خلال ساعات .

يذكر أن ايمان جورج ناظرة المدرسة الحالية كانت قد قدمت شكاوى عديدة ضد فاطمة عبدالفتاح مديرة المدرسة لادعائها بأحقيتها في منصب المديرة بدلا منها. وفى سياق متصل قال عدد من أولياء الأمور أن قرار أستبعاد مديرة المدسة فى هذا الوقت بالذات يعد أنتكاسة لمستقبل الطالبات لارتباطهن بالمديره لما تتمتع به من حكمة وقدرة على أدارة الأمور كما أنها محبوبة بين الطالبات ولا يمكن الأستغناء عنها فى الوقت الحالى .

Facebook Comments