تداول نشطاء رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر هتافات الجماهير لنجم المنتخب المصري السابق محمد أبوتريكة في الدقيقة الـ22 في مباراة مصر وزيمبابوي بكأس أمم إفريقيا.

الجماهير هتفت باسم نجم المنتخب المصري السابق الملقب بالماجيكو في الدقيقة 22 من مباراة افتتاح كأس الأمم الإفريقية بين منتخبي مصر وزيمبابوي، استجابة لدعوات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج #اهتف_لتريكة.

اختيار الدقيقة 22 يعود إلى أن أبو تريكة كان يرتدي القميص رقم 22 في النادي الأهلي.

وافتتحت بطولة الأمم الإفريقية فى ستاد القاهرة بمبارة مصر وزيمبابوى والتي فاز فيها منتخب الساجدين بهتف لنجمه الطائر محمود تريزيجة .

وحفل موقع" تويتر" بآلاف التغريدات الداعمة لأبو تريكة الذي يغيب عن حضور البطولة بسبب الاتهامات التي يواجهها في مصر بدعم الإرهاب.

دعوات الاحتفال والهتاف لمحمد أبو تريكة يأتي بعد أيام من حملة شنها الإعلامي المصري أحمد موسى، المقرب من السلطة، على أبوتريكة بسبب تعزية الأخير في وفاة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي أثناء محاكمته هذا الأسبوع.

 

 

 

الماجيكو يرد

في سياق متصل، شكر أبو تريكة تلك اللفتة، ممتنًا بما صنعه الجمهور المصري خلال مبارة مصر الافتتاحية بـ"كان 2019" قائلا: أشكر الشعب المصري اللي عمل اسم" أبو تريكة" ومحدش يقدر يضحك على الشعب المصري.

وأضاف أبوتريكة: الشعب المصري محدش يعرف يضحك عليه.. الجمهور هو من صنع أبوتريكة.. أحب بلدي بعنيا بقلبي محدش يوجهني.

 

 

 

Facebook Comments