كتب- حسن الإسكندراني:

 

فيما يعد جزءًا من ثبات الموقف ودعم الشرعية للثورة والثوار، ورفض الانقلاب العسكرى، قامت الصفحة الرسمية للدكتور محمد مرسى ، رئيس الجمهورية ،بتغير "البانر" الرئيسى للصفحة عبر "فيس بوك" ، بصورة وعبارة التى أعلنها امس خلال هزلية محاكنه إنه مازال رئيس الجمهورية.

 

وعرضت الصحفة اليوم الإثنين، جزء من حديث الرئيس مرسى وهى عبارة: "أرفض محاكمتي، والمحكمة غير مختصة، وأنا ما زلت رئيس الجمهورية" ،مرفقة بلوجو رئاسة الجمهورية المصرية.

 

وعقب تغير هيئة الصفحة الرسمية،توالت رود الأفعال من المدونين والنشطاء عبر حديثه ،الأحد،حيث قال محمد سليم: اللهم إني أستودعك هذا الرجل الذي أذقنا في عهده طعم الحرية اللهم أعده إلى أبنائه وزوجته سالماً معافا وأحفظه من مكر الفسدة والظالمين ومن يكنّ له العداء.

بينما رد غادة مهدى: نستودعك الله لم نكن نستحقك ثاروا عليك لاجل العودة لتدوسهم الاقدام عبيد لم يعتادوا على الحرية كانوا كل يوم يبحثون عن سيد الآن ارتاحوا وهدأت نفوسهم . يداس على رقابهم بالنعال في اليوم الف الف مرة ولايستطيع احد ان يتكلم قهدا ما كانوا يبحثون عنه.

 

وأضاف عبد الله قدير ، انا هندي و اتذكر جيدا حين سمعنا بفوزك تجمع الملايين المسلمين الهنود احتفالا علي نصرك و اتذكر حين زار السيسي بلادنا كيف تجمعنا احتجاجا ضده انتمي الي ثاني اكبر دولة بعدد المسلمين و السكان في العالم و حققنا مالم تحققه الدول العربية و نعلم الشريف من الذليل رحم الله شعب مصر شعب عظيم تحت ذليل.وعلقت ايه على: ربنا معاك يا صاحب كلمة الحق ،ربنا ينصرك ،الا ان نصر الله قريب.

 

فيما دون أحمد باشا: يعيش الدكتور مرسي رمز الصلاح والالتزام سيكتب التاريخ انك رئيس الشرعي والوحيد لمصر لم تأتي على ظهور الدبابات او بانقلاب انت ارادة الشعب كن يا دكتور مع الله ولا تبالي سيجعل الله لك الفرج عما قريب ،تحياتي اردني يحبك.

Facebook Comments