كتب أحمدي البنهاوي:

سجل هاشتاج #تسريب_سيناء الأعلى تداولا بمصر بعد بث قناة مكملين الفضائية تسريبا جديدا يفضح قتل جنود الجيش المصري بعض الشباب العزل والمكبلين في سيناء.

وشارك عبر الهاشتاج عدد من الناشطين منهم محمود فتحي، رئيس حزل الفضيلة الذي اعتبر في تغريدة عبر حسابه على "تويتر" أن "#تسريب_سيناء هذا أكبر تسريب مطلقا متسائلا: 1) هل سنحسن استخدامه؟ 2) هل سندرك حقيقة العسكر ووجوب مقاومتهم؟ 3) هل سنعمل بقوة على إسقاط العسكر والقصاص منه؟

فيما قال الصحفي أحمد عبدالجواد، أمين حزب الاستقامة "ماذا تتنظرون من جيش قتل أكثر من 4000 مواطن مصري في 8 ساعات في رابعة والنهضة؟.. اللهم خلص مصر وشعبها من هؤلاء الخونة".

وعلق الدكتور حسين مزروع، أستاذ اللغة العربية وعلوم القرآن قائلا: "كم كنت محظوظا أيها الطفل السوري "ليان" عندما مت في الماء على شواطئ أوروبا وليس على يد جنود جيش بلدك كأطفال سيناء المكلومين..".

أما الإعلامي أسامة جاويش فكتب عبر حسابه: "#تسريب_سيناء فضيحة جديدة للجنرال المهزأ وجرائمه بحق الجيش المصري أولا وتغيير عقيدته ثم جرائمه بحق أهالي سيناء العزل والتصفية من المسافة صفر".

 

أما الناشط عبدالرحمن فارس فقال: "يا ريت أدعياء #الدولة_المدنية في عهد #السيسي يطلعوا يقولوا لنا.. قتل المدنيين العزل بالشكل دا محتاج لتجديد خطاب من أي نوع؟".

وكتب أحمد البقري أمين مساعد اتحاد طلاب مصر 2013: "اقتلوا بالرصاص.. بس #بلاش_الدماغ.. هو دا جيش #السيسي للي ميعرفهوش وهي دي عمليات سيناءاللي نجح فيها وهم دول الإرهابيين اللي قتلهم".

وعلق الإعلامي بقناة الجزيرة عبدالعزيز مجاهد: "ردا على #تسريب_سيناء أطالب #السيسي بـ #تجديد_الخطاب_الديني وكذلك تغيير شيخ الأزهر وتركيب كاميرات مراقبة في المساجد وتغيير مناهج الأزهر".

Facebook Comments