أثار حفل زفاف شقيقة الفنان محمد رمضان، إيمان، بإحدى الفيلات بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي غضبًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر “رمضان” في صور تم تداولها عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وهو يلتقط صورا تذكارية مع شقيقته وزوجها، ورافقته زوجته دون ارتداء الكمامات أو حدوث أي تباعد اجتماعي بين المتواجدين، وفي ظل عدد كبير من المدعوين دون أي تدابير احترازية.

الأمر الذى أثار استغراب العديد من المتابعين، الذين تساءلوا عن كيفية إقامة هذا الحفل في ظل منع الدولة لإقامة حفلات الزفاف بتواجد عدد كبير من المواطنين، في الوقت الذي ترتفع فيه أعداد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا المستجد.

ميصحش كده

الأمر الذى دفع بوق الانقلاب، الإعلامي أحمد موسى، إلى عتاب “رمضان” على الاحتفال بزفاف شقيقته دون الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وقال موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “اعمل فرح واعمل تباعد بين الترابيزات ومتر ونصف بين كل واحد، خاف على نفسك وخاف على الناس اللي معاك”.

وأضاف: “أرجو من محمد رمضان لازم يطلع يكلم الرأي العام، ويقولهم إزاي يعمل فرح بدون كمامات، لو كان لبسوا الكمامات كنا طلعنا أشادنا بالمشهد، لكن ليه بتحطونا تحت ضغط، أنا لو معزوم على فرح مش هروح”.

فوتوشوب اليوم السابع

إلا أنّ النشطاء قاموا بنشر صور من موقع اليوم السابع، بعدما قاموا بوضع “كمامات” فوتوشوب على وجه “رمضان” وشقيقته “العروس”؛ بدعوى أنهم حافظوا على سلامتهم وسلامة الحضور، فى موقف أثار تعجب الناشطين ورواد التواصل الاجتماعي.

https://twitter.com/officialamro1/status/1267197298347520003

ولم ينتهِ حفل زفاف شقيقة “رمضان”، إذ قام الأمن بضبط المهندس حسام حامد، زوج شقيقة الفنان محمد رمضان، بسبب مخالفته إجراءات السلطات لمواجهة تفشي فيروس كورونا .

ولاحقا، أُفرج عن الزوج من ديوان قسم شرطة الشيخ زايد، وذلك بعد ضبطه واستجوابه، ودفع غرامة مالية قدرها 4 آلاف جنيه.

وزعم العريس بعد الإفراج عنه، في تصريحاتٍ صحفية، أن الحفل كان في فيلته داخل كمبوند السلمانية بالشيخ زايد، واتبع كافة الإجراءات الاحترازية من كمامات ومطهرات أثناء حفل الزفاف، وأن الحضور كان قليلا من الأسرتين، حسب قوله.

وعقب ذلك تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

Facebook Comments