شهد هاشتاج “#مليونات_الصلاه_علي_النبي” تفاعلًا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع إحياء ذكرى مولد النبي محمد، صلى الله عليه وسلم، وأكد المغردون ضرورة التمسك بسنة المصطفى والسير على طريقه والاقتداء بأخلاقه.

وكتب محمد ناجي: “كل الخراب حولك لا يضرّك.. المهم ألّا يكون الخراب في قلبك”. فيما كتبت صباح محمد: “خُلِقتَ مُبَرَّأ مِن كُلِّ عَيبٍ كَأَنَّكَ قَد خُلِقتَ كَما تَشاءُ.. وَأَحسَنُ مِنكَ لَم تَرَ قَطُّ عَيني وَأَجمَلُ مِنكَ لَم تَلِدِ النِساءُ.. صلوات الله عليك يا حبيبي يا رسول الله”. وكتبت روزيتا: “في ذكرى مولده.. صلوا على من جلس يواسي طفلا مات عصفوره، صلوا على من بكى شوقًا لرؤيتنا.. صلوا على نبينا وحبيبنا وشفيعنا وإمامنا محمد بن عبد الله”.

كل الخراب حولك لا يضرّك ..
المهم أن لا يكون الخراب في قلبك❤️#مليونات_الصلاه_علي_النبي pic.twitter.com/DuJeYvNpMp

— mohamed nagy (@mohamed00595932) November 10, 2019

وكتبت نــور نصــار: “صبـــاح يشرق بالصلاة والسلام على المصطفى الحبيب سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام”. فما كتب هاني النادي: “نتوقُ إليكَ حبيبنا وقد اشتقت إلينا، فكيف ننسى شوقكَ للقائِنا ومَنحنا شرفَ أُخوّتِك، “ودِدتُ أني لقيتُ إخواني” إحساسٌ يتولّدُ بعد قراءتِها يغمرنا بفيض حبِّك حين سألكَ أصحابكَ: أولسنا نحن إخوانك؟ صلوا على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم”.

صبـــاح يشرق
بالصلاة والسلام
على المصطفى الحبيب
سيدنا محمد
عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام#مليونات_الصلاه_على_النبى pic.twitter.com/iposkJ7HdG

— نــور نصــار 🎓 (@96__noor) November 9, 2019

وكتبت زهرة البستان: “قال الله تعالي ۞يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا۞، مضيفة: “اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد”. فيما كتب أحمد فتحي: “بـلـغ الـعـلا بـكمالهِ كـشـف الدجى بجمالهِ حـسُـنـت جميعُ خصالهِ.. صـلـوا عـلـيه.. اللهم صل على محمد وآل محمد”. وكتب علي القاضي: “يا بائعًا بأرضِ طيبة عنبرًا بجوارِ أحمدَ لا تبع العنبرا، إن الصلاة على النبي وآله يشدو بها من شاء أن يتعطرا.. صلوا على خيرِ البرية تغنموا عشرا يصليها المليكُ الأعظمُ.. من زادها ربي يُفرج همه والذنبُ يُعفى والنفوس تُنعمُ”.

##مليونات_الصلاه_علي_النبي
۞يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا۞
اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد.❤️ pic.twitter.com/DvMVk2wsYh pic.twitter.com/MyzGhA7jQo

— زهرة البستان (@sg2IwV95ZBAeVec) November 11, 2019

وكتب عبد الله محمد: “اللهم صل على محمد وعلى آل محمد وسلم أفضل تسليمًا”. فيما كتبت سالي الدالي: “اللهم صل على محمد وعلى آل محمد وسلم أفضل تسليما”. وكتبت شمس: “اللهم صل على نبينا محمد عدد السماوات والأرض”. وكتب يوسف صلاح: “السَّلام عليك يا حبيبي يوم تنشغل الخلائق بذاتها وأنت تنادي مُشفقًا أمتي.. أمتي.. ﷺ”. وكتبت نيرة طارق: “اللهم اجعل الصلاة عليه شفاعة لنا يوم القيامة واجعلها لنا نورا في قبورنا.. اللهم اجعلها سببًا في كل شيء في دنيانا وأخرانا.. اللهم اجعلها مغفرة للذنوب وساترة العيوب وسببًا لنا حتى نتوب يا حي يا قيوم.. يا الله يا الله يا الله يا الله”.

اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد و سلم افضل تسليما.. ❤#مليونات_الصلاه_على_النبى pic.twitter.com/WMxyAjc4s5

— AbdAllah Mohamed (@AbdallahMhmed2) November 10, 2019

Facebook Comments