آخر فضائح “توكيل” السيسي كشفها مواطنون بكفر الشيخ، عندما أظهروا أن “توكيل السيسي شرط تصريح العمل”، حيث كشف المواطنون المترددون على مكاتب تصريح العمل عن رفض المسئولين إعطاءهم تصاريح العمل إلا بعد تحرير توكيل لدعم السيسي!

وقال أحد المواطنين: “سألني الموظف المختص إذا كنت حررت توكيلا للسيسي ولا لسه.. فأخبرته أني مسافر وليس عندي وقت فقال لي بالنص لو عاوز التصريح روح اعمل توكيل وتعالى”.

وأضاف المواطن أنه ظن أن الموظف يمزح إلا أنه فوجئ أنها الحقيقة المرة حين أقسم له الموظف ما انت واخد تصريح السفر إلا بعد التوكيل!!

أبو حطب واللجنة

من ناحية أخرى كشفت صفحة “الموقف المصري” عن خطاب داخلي من اللجنة الأولمبية المصرية الكائنة شارع الاستاد البحري بمدينة نصر، التي تحولت بأمر رئيس اللجنة المهندس هشام أبو حطب إلى مقر للشهر العقاري لتحرير التوكيلات للسيسي وتحويل المؤسسة الحكومية إلى مؤسسة تعمل لصالح مرشح بعينه.

وقالت الصفحة: إن “الجواب دا وصلنا من أحد أعضاء الصفحة القدامى، واللي شغال في أحد النوادي الرياضية..
صورة من خطاب وصل لكل رؤساء مجالس الإدارات بالأنديه الرياضية.. المرسل: اللجنة الأولمبية المصرية
السبب: الحضور لمقر اللجنة لعمل التوكيلات الخاصة بمبايعة الرئيس السيسي، لفترة رئاسية جديدة.

وأضافت “الأستاذ المحترم هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، موصلوش ان عندنا انتخابات رئاسية وباعت طالب توكيلات للتزكية والمبايعة.. المؤسسات الرياضية مؤسسات للدولة وليست لرئيس الجمهورية.. واستخدامها يطعن في نزاهة وفرص المرشحين في الانتخابات.. الإهانة الأكبر أن الجواب مرسل يوم الثلاثاء الساعة ٤.٣٠ العصر
ويطالب مجلس إدارة كل النادي والعاملين بالحضور يوم الأربعاء الساعة ١٠ صباحا!

وأشارت الصفحة إلى متابعتها كل التجاوزات “الانتخابية” التي دعوا المواطنين إلى أن “ابعتولنا صور وشهادات من أماكن عملكم سواء كانت مؤسسات حكومية أو وزارات أو أماكن خاصة بيطلب فيها مسؤوليها ومالكيها من الموظفين الذهاب للشهر العقاري لتوكيل مرشح بعينه”.

بات

Facebook Comments