كتب- حسن الإسكندراني:

 

تستعرض "بوابة الحرية والعدالة" في نشرتها اليوم الثلاثاء، أهم وأبرز مقاطع الفيديو التي وردت في برامج "التوك شو" المختلفة.. التي تفاعل معها النشطاء والمتابعون.

 

البداية من تعليق مواطن على قرار ترشح المنقلب عبد الفتاح السيسي لفترة انقلابية ثانية، قائلاً: كنت بحبه أما الآن فلا!.

 

وأضاف- وفق ماعرضت تلفزيون "وطن" الإثنين-: الواحد اتخدع فيه، أنا مش عاوز حاجات يعلمها لرجال أعمال  الكبار، وسايب الناس الغلابة، الأهم إن الناس مش لاقيه تاكل، حتى الفول، مردفًا: الناس جواها كبت وخايفة حتى اللى بتأيده ومش عارفه تعيش من هذا الغلاء، ثم تابع: بعد كل ده وعاوز يترشح تاني 4 سنين.

تعنت في تسليم جثمان شهيد

 

ونواصل فضح إجرام العسكر؛ حيث كشفت والدة الشهيد محمد شعبان من محافظة الفيوم، أنها فوجئت بخبر تصفية نجلها على شاشة إحدى القنوات.

 

وأكدت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مجمد جمال هلال عبر برنامج "من الآخر" بقناة "وطن" أنهم لم يتسلموا حتى الآن جثمانه.

 

وكشفت أن "محمد" مختف منذ 6 نوفمبر 2017، وأنه كان يعمل بالقاهرة وقت اختفائه، وقالت: "قمنا بعمل تلغرافات للنائب العام دون رد، وفؤجئت يوم الخميس 23 نوفمبر بالخبر على إحدى الفضائيات بأنه تم تصفيته، ثم سافر جده وأقاربنا لاستلام جثمانه من مشرحة زينهم فكان الرد (مش موجود)، وأرسلوهم إلى البحيرة فكان نفس الرد، ثم جولة بين زينهم والبحيرة، وحتى الآن لم نستلم الجثمان ولا نعلم هو هو نجلنا أم لا!.

 

وعبر قناة "الحدث اليوم"، طالب الدكتور ناجح إبراهيم القيادى الإسلامى السابق بالجماعة الإسلامية بضرورة الاستعانة بالإخوان في مكافحة الإرهاب.

 

وقال" إبراهيم" فى مداخلة مع "سيد على" يجب أن يتم الاستعانة بالإخوان كفصيل مسالم لمكافحة الإرهاب، مردفًا: هذا ما فعله جمال عبد الناصر سابقا، فقاطعه الإعلامي الانقلابي قائلاً: "يطلعوا يقولوا إن الإخوان تتبرأ من العمليات الإرهابية".

وعلى قناة "دريم" كشف أحد مشايخ سيناء أن الموساد هو المتسبب في مذبحة مسجد الروضة.

 

وأضاف فى برنامج" العاشرة مساء": إن جميع قتلة المسجد من الفارين من الموت في رفح، لماذا نخاف من الأمر ولا نعلن أن اليهود لهم اليد فى هذه المجزرة، حتى يدخلوها نظيفة بدون شعب أو مواطنين مصريين، مشيرًا إلى أن هذا لن يحدث.. كل ده على جثثنا وجثث السيناويين".

Facebook Comments