نظم ثوار مدينة الحسينية شرقية صباح يوم الجمعة سلسلة بشرية على الطريق الرئيسي للمدينة، استجابة لنداء التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب فى بداية الأسبوع الثورى الجديد “صمود الحرائر”.

رفع المتظاهرون لافتات رافضة للانقلاب العسكرى وشارات رابعه العدوية، وصور الرئيس الشرعى للبلاد محمد مرسى، وردد المتظاهرون هتافات “يسقط يسقط حكم العسكر يسقط كل كلاب العسكر – مصر ليها رئيس دكتور مش عميل صهيونى طرطور- خيبر خيبر يا يهود جيش محمد بدأ يعود – لا لمسرحية الانتخابات”.

أثنى الثوار على صمود الحرائر ضد الانقلاب العسكرى وضد البطش والقهر، وكيف أن هذا النظام الانقلابى يفتقد للكرامة والرجولة، حيث لا مروءة ولا نخوة، فى الوقت الذى يحتفل به هذا النظام المجرم على طريقته، ويحتفل العالم بالمرأة فى يومها العالمى، تقبع الحرائر فى سجون هذا الخائن وتصمد أمام هذه الاله العسكرية المجرمة.

كما أكدوا رفضهم لما سموه بالمسرحية الهزلية التى تسمى بالانتخابات الرئاسية، وطالبوا جموع الشعب المصرى بمقاطعتها، مؤكدين أن لمصر رئيسا مختطفا فى سجون عصابة ماتت ضمائرهم، وخانوا شعبهم ورئيسهم وباعوا أنفسهم لاعداء الوطن.

كما طالبوا بالإفراج الفوري عن جميع المعتقلين وعلى رأسهم الرئيس الشرعى الدكتور محمد مرسى، والإفصاح عن أماكن المختفين قسريا، كما أكدوا استكمال ثورتهم حتى عودة المسار الديمقراطى، ومحاسبة الخونة الذين تسببوا فى هذا الدمار لبلادنا، والقصاص العادل للشهداء.

Facebook Comments