تصدر هاشتاج “#تريكة_فوق_إعلام_السبوبة” قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ رفضًا لتطاول الأذرع الإعلامية للانقلاب، وفي مقدمتهم عمرو أديب، على الكابتن محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري سابقًا.

وكتب الإعلامي أسامة جاويش: “لم يحركه يومًا إلا حبه لوطنه، ولم يسعَ يوما لشهرة أو منصب، ولم يتخل يومًا عن مبادئه ودفع ثمن ذلك.. أعطانا نموذجًا في معادلة النجاح مع التواضع.. أعطانا نموذجًا في إعلاء قيمة الوطن والانتماء له ولو جرحه وآذاه وطرده هذا الوطن.. تلك معانٍ لا يفهمها إعلام السيسي”. فيما كتب محمود خليل: “العالم أجمع يحترمه ويقدره، بينما في بلاده مظلوم مطرود ملقب بالإرهابي”.

وكتب محمد عيسى: “إحنا الدولة الوحيدة اللى بتحارب الناجح عشان يفشل”. فيما كتب مروان نور الدين: “حقك علينا يا تريكة من زملكاوي عاشق للنجم الكبير”. وكتبت مريم محمد: “أقسم بالله قلبي بيضحك لما بشوف ضحكتك يا تريكة”. وكتب كباكا الجندي: “من أنتم حتى تتحدثوا عنه!.. هو أسطورة لا يتكلم عنه إلا الأساطير.. دمت لنا فخرا يا تريكة”. وكتب محمود فاروق: “مع إنى زملكاوى بس اللى حيقرب من أبو تريكة المحترم بزيادة مش هسمح له”.

وكتبت جيهان محمود: “أبو تريكة يعني الإنسان الكامل بالنسبالي، يعني الشخص اللي بتمناله الخير قبل ما أتمناه لنفسي حرفيا والله، وييجي أراجوز ويقول عليه مالهوش لازمة أو إرهابي.. يا عمرو أحب أقولك إن وجودك هو اللي مالهوش أي لازمة في الوجود”.

فيما كتب مصــرى: “تريكة مش مرضيش يسلم على طنطاوى بس.. تريكة ساعة تسليم كأس أبطال إفريقيا مرضيش يسلم على طاهر أبو زيد كان وزير الشباب والرياضة ساعتها؛ لأنه كان بيمثل طنطاوي”.

Facebook Comments