دشن رواد موقع "تويتر" حملة لمقاطعة قناة "صدى البلد" إحدى أذرع الانقلاب الإعلامية والمملوكة لرجل الأعمال المقرب من العسكر محمد أبو العينين بعد الهجوم الشرس والشماتة التي تعرض لها الرئيس الشهيد محمد مرسي بعد وفاته، وأيضا ما تعرض له نجم الكرة المصرية المعتزل محمد أبو تريكة من ذباب الانقلاب الإعلامي برئاسة المذيع أحمد موسى.

ذراع الانقلاب الإعلامية  "موسى" أسهب وقتها في تعداد ما أسماه بـ"جرائم جماعة الإخوان"، فوصف الرئيس الشهيد بـ"الجاسوس” و”الإرهابي" الذي قوّض استقرار مصر.

كما استفاض في كيل الشتائم ووصلات الردح لـ"أبو تريكة"، واصفاً إياه بـ"الخائن" و"الإرهابي" و"الحرامي" وغيرها من الأوصاف، متوعدا بوضعه بـ "القائمة السوداء"، مُهددا: "لك يوم يا أبو تريكة".

https://twitter.com/plusmahmoud2060/status/1143805602482872321

بدورهم طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة مسح ومقاطعة قناة "صدى البلد"؛ حتى يتم إغلاقها،

وتصدّر هاشتاج #صدي_البلد قائمة الأكثر تداولاً في مصر.

تلوث سمعي وبصري

وكتب حساب باسم" شخصية مش عامة": أبارك مقاطعة قناة صدى البلد؛ لأن كل محتوياتها تلوث سمعي وبصري وفكري.

وغرد "أحمد فهمي": "احذف قناة صدى البلد علشان المنافقين ميبقوش أغنية على حسابنا #صدي_البلد". في حين قال دكتور خفاجي: هل قمت بإلغاء قنوات #صدى_البلد من الرسيفر؟

وأردفت "لميس": "في حمله لحذف قنوات #صدى_البلد من الريسفرات لأن ده بيخسر القناة علشان #ابن….مايلاقيش بلاعة مجاري يبخ منها قرفه وبدأت بنفسي وحذفتهم من 4 ريسفرات عندي".

بكابورت الإعلام 

وأضاف "محمد خلف": "القناة دي تستحق لقب بكابورت الإعلام ماشاء الله شخصيات وسخه في كل المجالات سواء سياسة أو كورة أو حتى برامج الطبخ #صدي_البلد".

وذكر حساب يحمل اسم "فيتو كورليوني": "تم حذف أسوأ قناة في تاريخ الإعلام #صدي_البلد".

وأردفت "الشيماء أحمد": "قناة زبالة طالما فيها احمد موسى ومصطفى زفت بكري #صدي_البلد".

وقال حساب يحمل اسم "جين الثورة": "احذف #صدي_البلد وانت الكسبان قاطع كل منتجات الراعية ل برنامج #ابن_الوسخه احمد موسى قاطعوا قناة الكذب والتدليس".

وأضاف "محمد أبو الفضل": "للضغط على قناة #صدى_البلد لتطرد #احمد_موسى من القناة، سنحذف كلنا قناة صدى البلد، وعشان تعرف غيرك شارك بهاشتاج #احذف_قناة_صدى_البلد".

Facebook Comments