كتب حسن الإسكندراني:

سخر الدكتور نادر نور الدين، خبير الموارد المائبة والزراعية، من ارتفاع أسعار الأسماك، متسائلاً أين "ساندوتشات السمك" التى تحدث عنها الإعلام سابقًا التى ستغنى المصريين عن تناول "الفول والفلافل".

وقال "نور الدين" -فى تدوينة عبر "فيس بوك" الأحد-: كيلو البلطي 35 جنيه.. كيلو البوري 75 جنيه.. كيلو الدنيس 180 جنيه.. كيلو الجمبري الوسط المستورد 230 جنيه؟؟!! آمال فين مزارع كفر الشيخ التي قالوا عنها إنها ستجعل المصريين يستغنون عن ساندوتشات الفول والفلافل ويأكلوا ساندوتشات سمك من رخصه!!؟؟؟ آه يا ناس بتاعة كلام.. كلام بجد زي بتاع فيلم كراكون في الشارع!!

وأضاف -فى تدوينه أخرى- مصر بتاعة مصالح ورجال أعمال فقط، كان ممكن نستغل فساد اللحوم البرازيلي عالميا ونلاعبهم ونحصل على تخفيضات ونطلب زيارة لوزير من عندنا للمجازر ونعمل بروباجندا ونساوم على إعلان عودتنا للاستيراد التي سيكون لها صدى عربيا وإسلاميا كبيرا.. وتكون مصر دولة ذات خصوصية في التعامل مع اللحوم البرزايلي وتحصل على مميزات وحوافز ونلاعبهم بالبدائل من إيرلندا ورومانيا وأستراليا.

وأضاف: لكن للأسف الفساد متغلل في الوزارات المسئولة عن استيراد اللحوم البرازيلي وبيتحركوا بأموال المستوردين ومجلس الوزراء على قدة وغلبان وبلا علم ولا رؤية ولا سياسة!! لكِ الله يا مصر وهنيئا لبلدنا بالجاهلين والفاسدين.

Facebook Comments