وجّه المجلس التنسيقي للجالية المصرية في النمسا الدعوة للتظاهر يوم غدٍ الأربعاء ١٤أغسطس، الساعة السابعة بعد صلاة العصر، في وسط فيينا شتيفانس بلاتس Stefansplatz إحياء للذكرى السادسة لمذبحة القرن بميداني رابعة العدوية والنهضة.

وأكد المجلس فى دعوته أن مذبحة اعتصامى رابعة العدوية والنهضة لا يمكن أن تنسى ما حيينا، وأن  يوم القصاص سيأتى لامحالة، داعين جموع الأحرار للحشد والمشاركة، ودعم جميع الفعاليات المناهضة للانقلاب العسكرى.

ونشر الائتلاف العالمي للمصريين في الخارج برومو عن المذبحة يرصد جرائم العسكر المتنوعة تجاه المعتصمين السلميين، من قتل وحرق واعتقال، وقال إن الفعاليات ستنطلق على مدار الأيام من 14 أغسطس الجارى وحتى 18 أغسطس، مشددا على ضرورة المشاركة نصرة لدماء الشهداء.

 

 

رابعة لن ننساكي ماحيينا وسيأتي يوم القصاص لامحال احياء للذكري السادسة لمذبحة القرن يدعوكم المجلس التنسيقي للجالية المصرية في النمسا للتظاهر يوم غدا الأربعاء ١٤.اغسطس الساعة السابعة بعد صلاة العصر في وسط فيينا شتيفانس بلاتس Stefansplatzشارك احشد ادعم .

Posted by International Coalition for Egyptians Abroad on Tuesday, August 13, 2019

#rabaa_on_going_massacre البرومو الثانى لإحياء الذكرى السادسة لمذبحة رابعة كونوا علي الموعدنصرة لدماء شهداء رابعة#UnitedtoSaveEgypt #الإئتلاف_العالمي_للمصريين_بالخارج

Posted by International Coalition for Egyptians Abroad on Tuesday, August 13, 2019

Facebook Comments