هاجم جمهور نادي الوداد المغربي عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري على خلفية استشهاد الرئيس محمد مرسي الإثنين 17 يونيو الجاري خلال جلسة محاكمته في هزلية التخابر.

وأظهر شريط فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي احتفاء جمهور نادي الوداد بالرئيس الراحل محمد مرسي، فيما هاجمت قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي.

ورفع الجمهور صورة عملاقة للرئيس مرسي، مع إشعال الشهب الاصطناعية، مع ترديد شعارات "الله الله الله.. مرسي الله يرحمو (رحم الله مرسي).

وفي الجهة المقابلة ردد المحتفون بفريقهم شعارات تهاجم قائد الانقلاب العسكري المصري عبد الفتاح السيسي: "لا إله إلا الله، محمد رسول الله، والسيسي عدو الله".

رفع صورة الرئيس مرسي والاحتفاء به جاء أثناء احتفال مجموعة من أنصار نادي الوداد الرياضي بأحد أحياء مدينة الدار البيضاء بفوز فريقهم في آخر لقب بالبطولة المغربية لكرة القدم.

وليست هذه المرة الأولى التي يحتفي بهاد مهور الكرة المغربية بحدث سياسي خارج البلاد، حيث سبق لجماهير الأندية المغربية أن خلدت كل واحدة بطريقتها مذبحة رابعة العدوية والانقلاب العسكري في مصر.

ويحسب لجمهور الرجاء المغربي استغلال احتضان المغرب لبطولة كأس العالم للأندية في 2013، ومشاركة نادي الأهلي المصري فيها، وتحدت الأمن المغربي، لتعلن رفضها للانقلاب والمذبحة، ما أسفر عن اعتقالات في صفوفهم.

 

 

Facebook Comments